الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام بطولة جمباز تربية رام الله

نشر بتاريخ: 27/02/2011 ( آخر تحديث: 27/02/2011 الساعة: 19:15 )
رام الله- معا- اللجنة الرياضية المدرسية- تحت رعاية مدير التربية والتعليم في محافظة رام الله والبيرة، ذيب حداد، نظم قسم النشاطات في المديرية بطولة الجمباز للبنات للمرحلتين الأساسية الدنيا والأساسية العليا في قاعة مدرسة بنت الأزور الثانوية، بحضور عضوات اللجنة الرياضية في المديرية.
وجاءت نتائج البطولة على النحو التالي:

المرحلة الدنيا
المرتبة الاولى الطالبة رند ماهر من مدرسة البيرة الأساسية، المرتبة الثانية الطالبة ديما علي من مدرسة مغتربي البيرة، المرتبة الثالثة الطالبة سجى وهبي من مدرسة عزيز شاهين.

المرحلة العليا
المرتبة الأولى الطالبة دانا ماهر من مدرسة بنت الأزور، المرتبة الأولى مكرر الطالبة يسرى عبد الله من مدرسة عزيز شاهين، المرتبة الثانية الطالبة سندس عادل من مدرسة البيرة الأساسية، المرتبة الرابعة الطالبة سرين شحدة من مدرسة مغتربي البيرة.

وفي نهاية البطولة التي حضرها موسى أبو زيد رئيس ديوان الموظفين، شكر أبو زيد الطالبات المشاركات على هذا الجهد، وشكر معلمات التربية الرياضية ومدير المدرسة المستضيفة سها الفار، وأكد انه سيواصل دعمه للأنشطة الرياضية بشكل عام، والرياضة المدرسية على وجه الخصوص، رغم ابتعاده عن وزارة الشباب وتوليه رئاسة ديوان الموظفين.

من جانبه شكر سمير نجم مسئول النشاط الرياضي في مديرية رام الله، رئيس ديوان الموظفين، وهنأه باسم المديرية واللجنة الرياضية بترقيته وتوليه رئاسة ديوان الموظفين.

وشكرت سها الفار مديرة مدرسة بنت الأزور أبو زيد على دعمه المتواصل لأنشطة المديرية، وأشادت بعطائه.

وقام ابو زيد ونجم والفار بتوزيع الجوائز على الطالبات الفائزات، وتم تكريم أبو زيد ومعلمة التربية الرياضية في مدرسة بنت الأزور ندين نخلة تقديراً لجهودها على مستوى المدرسة والمديرية.

حكم البطولة: نسرين شوامرة، عبير الريماوي، نور دويكات، الهام حميدات، خولة البرغوثي، وأشرفت على سير البطولة ندين نخلة وخولة البرغوثي.