الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

العسيلي يتفقد النادي الأهلي و يطلع على احتياجاته

نشر بتاريخ: 27/02/2011 ( آخر تحديث: 27/02/2011 الساعة: 21:47 )
الخليل – معا - الناطق الاعلامي سامر الشعراوي - استقبلت الهيئة الادارية للنادي الاهلي الخليلي برئاسة اللواء محمد البكري الليلة الماضية في مقر النادي رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي (ابو زهير ) برفقة اعضاء المجلس البلدي عوني الزغير و د. عبد العزيز اشقير والمهندس كمال الدويك ومهندس البلدية توفيق عرفة والمهندس ماهر العويوي والاخ شادي سدر.

وقد بدات الزيارة بتفقد واجهة مقر النادي من الخارج المطلة على البلدة القديمة وشارع الشهداء في وسط المدينة باب الزاوية حيث اكد العسيلي ان ساحة باب الزاوية امام مقر النادي سوف تكون اجمل ساحة في كل فلسطين.

ثم استقبل اللواء البكري الوفد الضيف داخل مقر النادي وتحدث المهندس كمال الدويك اذ بارك للنادي الاهلي صعودهم للمحترفين لأن هذا الانجاز يعتبر مفخرة لمحافظة الخليل والجنوب الفلسطيني وعليه اكد على موضوع قطعة الارض التى تبرعت بها البلدية للاهلي كمكافأة لهذا الانجاز .

ثم تحدث الحاج عبد المطلب الشريف الرئيس السابق للنادي بكلمة اكد من خلالها على اهمية عامل الوقت بموضوع الارض من اجل تجهيز الاوراق الخاصة والخرائط التي من خلالها سيبنى مقر جديد للنادي وملعب خاص ومرافق اهلاوية مميزة .

ثم القى اللواء محمد البكري رئيس النادي كلمة شكر من خلالها زيارة سعادة رئيس البلدية واعضاء المجلس البلدي على هذه اللفتة الكريمة التي ان دلت على شيئ فانما تدل على عمق العلاقة التي تربط مؤسسة النادي الاهلي الخليلي بمؤسسة البلدية ومدى آفاق التعاون المجودة بين الطرفين وقال البكري : يوجد في هذا النادي مجموعة من الشبان انا اصفهم بالفدائين اهدافهم وطموحهم كثيرة وكبيرة ونحن نعمل كخلية نحل من اجل النهوض بهذه المؤسسة والعمل على تطويرها وهذا يتطلب بذل الجهد والتعاون مع كل مؤسسات الخليل بما فيها البلدية التي اعطت الضوء الاخضر للبحث عن قطعة ارض خاصة بالنادي بقرار من المجلس البلدي .

ثم تحدث رئيس البلدية شاكرا ادارة النادي الاهلي على حسن الاستقبال وبارك للادارة فوزها بالانتخابات واشاد بصعود المارد الاهلاوي الخليلي الى مصاف دوري المحترفين وتمنى تحقيق نتائج قوية بالمرحلة المقبلة لان الشارع الخليلي اصبح الآن يتحدث عن انجازات هذا النادي الرائعة، ثم تطرق رئيس البلدية بحديثه الى اهم مشاريع وانجازات البلدية للسنة الماضية ومن اهمها الصالة الرياضية الكبرى واستاد الحسين الدولي وان العمل جاري لافتتاح مشاريع رياضية مستقبلية اخرى ، وعدد العسيلي اهم المشاريع التي ستفتتح خلال المرحلة القادمة من اهمها : الصالة الرياضية في المنطقة الجنوبية ، ربط عدادات المياه بشكل الكتروني ، انجاز مشروع عمل البلدية الالكتروني .

ثم توجه العسيلي برفقة اللواء البكري الى جوله تفقدية لمقر النادي شملت الصالة الرياضية التي تعرضت للقصف واطلاق النار من قبل الاحتلال الاسرائيلي ووعد باصلاح ما هو متضررثم توجه الى باقي مرافق النادي وابدى اعجابه بها وقال : نحن في البلدية وبالتعاون مع لجنة اعمار الخليل سنعمل على إعمار مقر النادي وجعله قلعة اهلاوية تراثية يفتخر بها كل خليلي .