الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخطيب: بلاطة يطمح للحصول على كأس بطولة العودة

نشر بتاريخ: 28/02/2011 ( آخر تحديث: 28/02/2011 الساعة: 15:13 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- أكد خليفة الخطيب المدير الفني للفريق الكروي الأول في مركز شباب بلاطة، طموح فريقه للحصول على كأس بطولة العودة للمحترفين.

وأوضح ان هدف خليفة الخطيب كمدير فني لمركز شباب بلاطة من البطولة الاستفادة كليا للتحضير لمباريات الإياب من الدوري الفلسطيني للمحترفين، والوقوف على جاهزية جميع اللاعبين بما فيهم البدلاء، مؤكدا ان فريقه قادر على المنافسة على لقب البطولة وخاصة بعد المستوى الطيب الذي قدمه لاعبوه في مباراتهم الأولى امام الظاهرية.

مستوى الفرق
وأشاد الخطيب بمستوى الفرق المشاركة، وخص بالذكر هلال أريحا، ومركز طولكرم وعسكر، مؤكدا ان تطورا كبيرا طرأ على هذه الفرق، وهناك فرصة لهم ان يثبتوا أنفسهم من خلال هذه البطولة التي تفتح المجال امام مشاركة لاعبي دكة الاحتياط.

الحضور الجماهيري
وأثنى الخطيب على الحضور الجماهيري خلال اللقاءات التي جرت، وقال: ان مدرجات ملعب نابلس امتلأت عن بكرة أبيها خلال مباريات الافتتاح، مضيفا ان جماهير مدينة نابلس متشوقة جدا لمثل هذه اللقاءات.

التحكيم ممتاز
ومنح الخطيب درجة امتياز للحكام الذين قاموا بتحكيم المباريات التي جرت، مؤكدا ان جميع المباريات انتهت بدون اي مشاكل او احتجاجات تذكر على التحكيم.

يذكر ان أربع مباريات جرت من البطولة وجاءت نتائجها كالتالي:
مركز عسكر X مركز طولكرم 1- صفر.
مركز بلاطه X فريق الظاهرية 3-2.
ثقافي طولكرم X مؤسسة البيره 3-صفر.
هلال أريحا X هلال القدس 2 -1.