الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المنتخب الاردني يشارك في دورة رباعية دولية

نشر بتاريخ: 28/02/2011 ( آخر تحديث: 28/02/2011 الساعة: 22:50 )
عمان - معا - يشارك المنتخب الوطني الاردني في الدورة الرباعية التي ستقام في إمارة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة والتي ستشارك فيها منتخبات الكويت والعراق والسلفادور.

مدير المنتخب الاردني أسامة طلال وكما جاء على " موقع الاتحاد الاردني لكرة القدم " أكد أن البطولة تأكدت بعد المشاورات التي جرت خلال الأيام الماضية مع مسؤولي المنتخبات الثلاث، حيث أرتأى الجميع الإستفادة من تواجدهم في الإمارات خلال الفترة من 25-29 آذار، بحيث تتضمن اليومان المعتمدان لخوض المباريات الودية الدولية ضمن الأجندة التي حددها الإتحاد الدولي "فيفا".

وقد تم الإتفاق على خوض المنتخبات الأربعة لمبارتيهما اللتين كانتا مقررتين من قبل، حيث اتفق المنتخب الاردني على مواجهة الكويت يوم 25 آذار وكذلك يلتقي المنتخب العراقي مع السلفادور في ذات اليوم على ملعب الشارقة، وبناء على نتيجة اللقائين، سيلتقي الفائزان مع بعضهما والخاسرين مع بعضهما في لقائي الجولة الأخيرة يوم 29 آذار.

وأشار طلال إلى أن إقامة مثل هذا النوع من البطولات بات رائجا منذ فترة ليست بالقصيرة، بحيث تقام البطولة على طريقة المقص، وهو ما يجعل المنتخبات تعيش في حالة تنافسية تضفي المزيد من الأهمية لهذه التجمعات الودية.