الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نرفع القبعات لفرسان الجنوب... بقلم : شحاده داوود

نشر بتاريخ: 28/02/2011 ( آخر تحديث: 28/02/2011 الساعة: 22:44 )
وجب علينا ان نفرح ونتفاخر برجال كانوا على الموعد..رجال بكل ما تعني الكلمه من معنى رجال اشاوس عانوا وتحملوا ولكن لأنهم رجال والرجال وقت الشدة توحدوا وعملوا على قلب رجل واحد وصمموا وتعاهدوا على ان يعودوا لموقعهم الصحيح وبالوقت الصحيح .

رجال أمثالهم أبا عطيه وابو قبيطه والنجار والمر والدبابسه والنواجعه وابا فنار قائد الكتييبه في مرحلة الذهاب والاستاذ الكابتن محمد خليل اعطيه الذي راهنت عليه انه سيعود بالفرسان للمحترفين لانه نعم الرجال والجنود المجهولين الذي لم يبخل بحياته لخدمة هذا الصرح الشامخ .

وهنا وجب علينا ان نشير ان وراء الانجاز رئيس بلدية الفرسان المناضل زهران أبو قبيطه الذي لم يبخل وساند الفريق بدعمه المحدود .

طوبا لكم رجال الفرسان وانتم تسطرون أروع معاني الانتماء لفرسان الجنوب تحيه لكم من قلعة غزلان الجنوب اشقائكم في السراء والضراء نتمنى لكم مزيد من الابداع والتألق ومواصلة التقدم للامام للوصول لدوري المحترفين وتكونوا في موقعكم الذي تستحقون طوبا لكم والى الامام يا رجال يطا وفرسان الجنوب الذي رفعتم رؤوسنا عاليا واثبتم انكم رجال وقت الشده وان ما مر به الفريق مجرد كبوة لن تتكرر .

فكنتم رجال يكسب من يراهن عليكم امتعتونا بأدائكم ولعبكم واثبتم انكم الرقم الصعب بالمحافظة نتمنى لكم مزيد من التألق والابداع والعوده السريعه للمحترفين لموقعكم الذي احب..فرسان الجنوب من ننتظرهم بفارغ الصبر لتضيفوا دوري المحترفين بهجه ونور لتتألقوا وتزيدو دورينا فنا ولعبا مع اشقائكم غزلان الجنوب الذين يبدعون ويسيرون بخطى ثابته نحو منصات التتويج الذي نتمنى..

من قلعة الغزلان نرسل لكم اجمل واروع باقات الزهور والفل والنرجس لتأهلكم وتحقيقكم الانجاز الذي انتظره الكثير من عشاقكم ومحبينكم سيروا على بركة الله والله يرعاكم والى الامام يا رجال فرسان الجنوب رجال ابا عطيه والقائمة تطول فلكم كلم كل الاحترام والتقدير.