الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح بنابلس تعلن عن حلول الانطلاقة السنوية الثانية لتأمينها الصحي

نشر بتاريخ: 28/02/2011 ( آخر تحديث: 28/02/2011 الساعة: 21:10 )
نابلس -معا- أعلن محمود اشتيه أمين سر الحركة في إقليم نابلس عن تجديد التأمين الصحي الخاص بأبناء الحركة يوم غد الثلاثاء، الأول من شهر آذار، بعد مرور سنه على انطلاقته ، مؤكداً أن الحركة ، وبعد النجاح الباهر الذي تحقق في العام المنصرم ، ستمضى قدماً وصولاً إلى تقديم أفضل الخدمات لأبناء شعبنا على هذا الصعيد .

وأشار اشتيه في بيان صحفي صدر عن الحركة إلى أن الحركة أقرت رزمة من الخطوات والتدابير في إطار سعيها الدؤوب والمتواصل لأخذ دورها وتحمل مسؤولياتها تجاه شعبنا الذي يستحق الكثير تقديراً منا له على صموده ونضالاته وتضحياته ، مشدداً على أن الحركة تولي الكثير من الاهتمام لهذا الأمر نظراً لما ينطوي عليه من أهمية خاصة لدى المواطن الفلسطيني الذي يستفيد من هذه الخدمة .

من جانبه عبر حسني عودة منسق ملف التأمين بنابلس عن سعادته بحلول الانطلاقة الثانية ، مؤكداً على أن ثمة آلية جديدة سنتبعها هذا العام ، والذي تقرر اعتمادها بعد عملية تقيم مستفيضة وشاملة لتجربة العام الماضي ، واضعين نصب أعيننا تحقيق رسالتنا المتوخى على نحو يحقق الفائدة المرجوة .

وأشار عودة إلى أن توقعاتنا بشأن العدد الإجمالي للمستفيدين من التأمين العام القادم سيتضاعف نظراً لنجاحه في تحقيق أهدافه والتي نتطلع أن تحقق المزيد في هذا المجال .