الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي ارثوذكسي عمان يختتم زيارته لنابلس

نشر بتاريخ: 28/02/2011 ( آخر تحديث: 01/03/2011 الساعة: 00:11 )
نابلس- معا - وضاح العيسوي- اختتم نادي ارثوذكسي عمان لقاءاته في المحافظات الشمالية بلقاء تفاهم نابلس ( حطين وعيبال وجامعة النجاح الوطنية.

وكان في استقبال الوفد الذي وصل الى مقر نادي مجموعة كشافة حطين بمدينة نابلس رئيس واعضاء الهيئة الادارية للنادي ، ثم قام الوفد بجولة في البلدة القديمة بنابلس واقيم على شرف الوفد مأدبة غداء مقدمة من بلدية نابلس في قاعة "حمدي منكو" بحضور نائب محافظ نابلس عنان الاتيرة ورئيس البلدية عدلي يعيش ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر دياب ورئيس نادي ارثوذكسي رام الله هاني الحصري ورئيس الوفد الاردني رجائي نفاع ورئيس الاتحاد الاردني لكرة السلة هلال بركات وعدد من المدعوين.

والقى عدلي يعيش رئيس بلدية نابلس كلمة ترحيبية بوفد نادي عمان واعطاهم نبذة عن تاريخ مدينة ومعلمها واكد على العلاقة التي تربط الشعبين الاردني والفلسطيني، كما القت نائب محافظ نابلس عنان الاتيرة كلمة شكرت فيها وفد نادي ارثوذكسي عمان على تكرمهم بزيارة نابلس واعطتهم لمحة عن الانتهاكات الاسرائيلية التي تتعرض لها محافظة نابلس من قبل الاحتلال والحصار الجائر الذي فرض على المحافظة والذي اثر سلبا على الوضع الاقتصادي لمحافظة نابلس ،

والقى رئيس وفد نادي ارثوذكسي عمان رجائي نفاع كلمة شكر فيها رئيس البلدية ونائب المحافظة ونادي حطين على حسن الاستقبال وكذلك نادي ارثوذكسي رام الله على ترتيبهم لهذه الزيارة الى المحافظة واكد ان اللقاءات الرياضية ستتواصل مع الاندية الفلسطينة وابدى سعادة الوفد لزيارة مدينة نابلس والتي تعتبر احد المعالم التاريخية في فلسطين .

ثم قام رئيس وفد نادي عمان رجائي نفاع بتكريم رئيس بلدية نابلس بدرع تقديري.

ثم توجه الوفد الى جامعة النجاح الوطنية / الاكاديمية وكان في استقبالهم عميد كلية التربية الرياضية د. وليد خنفر والهيئة التدريسية وقاموا بجولة في المنشأت الرياضية بالجامعة .

وجرى بعد ذلك اللقاء الودي بكرة السلة بحضور نائب المحافظ ورئيس البلدية وعدد من الشخصيات الرياضيو وجمهور كبير .
حيث افتتح اللقاء بالسلامين الاردني والفلسطيني ثم قامت عنان الاتيرة نائب المحافظ ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة بالاعلان عن بدء المباراة .

الربع الاول :
ظهر فيه تفاهم نابلس بشكل افضل وكان التجانس واضحا بين اللاعبين وابدع شادي التكروري وبشير عبد العزيز بتسجيل الثلاثيات الناجحة لفريقهم لينتهي لصالح تفاهم نابلس 21/16 .

في الربع الثاني:
كان اداء ارثوذكسي عمان عمان واعتمدوا على التصويبات الثلاثية التي قلصت الفارق عن طريق خلدون ابو رقية وفؤاد نصار لينتهي لصالحهم 15/6 .

الربع الثالث:
انتهى لصالح ارثوذكسي عمان 17/15 .
والرابع لصالحهم ايضا 19/13 والنتيجة النهائية 67/56 لصالح ارثوذكسي عمان .

وقام رئيسي نادي حطين ونادي عيبال بتكريم كل من رئيس الاتحاد الاردني لكرة السلة هلال بركات ونائب محافظ نابلس ورئيس بلدية نابلس ورئيس نادي ارزوذكسي عمان بدروع تقديرية .

كما حصل نادي ارثوذكسي رام الله على كأس المباراة استلمه شادي فليفل، البطاقة الفنية للمباراة:
الحكام: مفيد عبدالله وعنان دراغمة ومفيد عقل وسجلها خالد السمحان ووقتها محمد بدرساوي و24 ثانية ناصر بدرساوي .
الصالة: اكاديمية جامعة النجاح الوطنية.

مثل تفاهم نابلس كل من: احمد عبد الحق وصالح دويكات ونعيم ترابي ومحمد الحلو وامين السلمان وبشير عبد العزيز وشادي تكروري وناصر دويكات ورضوان الوني وعنان فرهود وطارق التميمي.
المدرب: عمار جعيتم وعلاء عامر.

مثل ارثوذكسي عمان:
مالك كنعان وفؤاد نصار ومنير دعيس وابراهيم ابوخضرة وعم دكيك وخلدون ابو رقية وشاكر العفش وهاني الفروج ومحمود عابدين وشادي فليفل وعنان المومني
المدرب جان ساحلية.