الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

يوم طبي لأيتام جمعية التضامن بمكرمة من الاغاثة الطبية

نشر بتاريخ: 01/03/2011 ( آخر تحديث: 01/03/2011 الساعة: 10:28 )
نابلس- معا- حرصا على صحة الايتام وامهاتهم نظم قسم الايتام في جمعية التضامن الخيرية بمكرمة من د. غسان حمدان رئيس لجنة الإغاثة الطبية يوما طبيا ل 150 يتيما وسيشمل اليوم على فحص وتحاليل شاملة لليتيم وامه ومتابعة الحالة المرضية وعلاجها وتقديم الادوية مجانا للأيتام وامهاتهم.

وسيتم التحضير لعدة ايام طبية اخرى ولعدة مناطق تشمل ايتام البلد القديمة والقاطع الغربي للمدينة في مركز طبي في حارة الياسمينة في البلد القديمة ومن ثم سيتم التخطيط لعمل ايام طبية اخرى تشمل بقية مناطق المدينة بما فيها المخيمات والقرى التابعة لمدينة نابلس وبمراكز طبية قريبة من مكان سكن اليتيم وذلك للتسهيل على الايتام وامهاتهم.

بدوره تقدم د. علاء مقبول رئيس جمعية التضامن وسعاد حجاوي مسؤولة الكفالات الفردية وعصماء المصري مسؤولة قسم الايتام وأعضاء الهيئة الإدارية بجزيل الشكر والامتنان للطبيب غسان حمدان وطاقم الممرضين الذي سيعمل معه على تقديمهم الخدمات الصحية لأيتام جمعية التضامن وامهاتهم.

يأتي ذلك ضمن برامج المساعدات الذي تقدمه جمعية التضامن الخيرية للأطفال الأيتام من المكفولين لديها وعائلاتهم والذين يزيد عددهم عن الثلاثة ألاف وخمسمائة يتيم، والذين تقدم لهم الجمعية المساعدات والكفالات المالية والعينية والعديد من البرامج الصحية والاجتماعية والدعم النفسي.