الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عبير الريماوي تحرز لقب بطولة طاولة معلمات رام الله

نشر بتاريخ: 01/03/2011 ( آخر تحديث: 01/03/2011 الساعة: 10:22 )
رام الله- معا- اللجنة الرياضية المدرسية- توجت الهام عبد القادر مدير عام النشاطات في وزارة التربية والتعليم، المربية عبير الريماوي، معلمة التربية الرياضية في مدرستي عين يبرود وأبو قش، بلقب بطولة المعلمات بكرة الطاولة، التي نظمتها مديرية رام الله برعاية مديرها ذيب حداد، لمناسبة يوم المرأة الرياضي، فيما استحقت المربية ندين نخلة معلمة التربية الرياضية في مدرسة بنت الأزور لقب الوصافة.

وكانت مديرية رام الله قد نظمت بطولتها السنوية هذه بمشاركة 21 معلمة من المحافظة في قاعة مدرسة الاسبانية بالبيرة، على الجوائز المقدمة من بلدية البيرة، بحضور الهام عبد القادر وجمال فرهود ولواحظ كرزون وسمير نجم مسؤول النشاط الرياضي في مديرية رام الله، وعايدة أبو عبيد ممثلة عن بلدية البيرة.

وقسمت المعلمات المشاركات الى مجموعتين، تأهل عنهما الى دور الثمانية كلا من: ندين نخلة، نسرين شوامرة، خولة البرغوثي، علا عبادي، سناء مبارك، عبير الريماوي، ايمان كنعان، سهيلة حجازي.

وفي دور الثمانية فازت ندين نخلة على نسرين شوامرة، وفازت خولة البرغوثي على علا عبادي، وفازت عبير الريماوي على سناء مبارك، فيما فازت ايمان كنعان على سهيلة حجازي.

وفي دور الاربعة فازت نخلة على البرغوثي، لتلتقي في النهائي مع الريماوي التي فازت بدورها على ايمان كنعان.

وفي نهاية البطولة القت مديرة مدرسة الاسبانية كلمة رحبت فيها بالحضور وهنأت المعلمات بيوم المرأة الرياضي، وشكرت بلدية البيرة على تواصلها مع فعاليات المديرية والمدرسة، من خلال تقديم جوائز البطولة والهدايا على المعلمات، واكدت على استعداد مدرستها لاحتضان اية بطولة أو فعالية لمديرية التربية.

من جانبها اشادت الهام عبد القادر محيسن بجهود اللجنة الرياضية في مديرية رام الله، وأثنت على دور مديرة مدرسة الاسبانية واهتمامها ببرامج وزارة التربية، واكدت على تقديرها للمرأة التي تركت بصمات واضحة ايجابية في كافة المجالات، وشكرت المعلمات اللواتي تنافسن بكل روح رياضية على لقب بطولة الطاولة، تلك اللعبة التي تتميز بالرشاقة والمرونة، واكدت على أن فلسطين بدأت تضاهي دول الجوار رياضياً، بفعل النهضة التي تعيشها فلسطين.

وفي نهاية البطولة قامت عبد القادر وحمايل وفرهود ونجم بتوزيع الجوائز والهدايا على الفائزات والمشاركات، فتوجت عبير الريماوي بكأس المركز الاول، وندين نخلة بكأس المركز الثاني، وايمان كنعان بكأس المركز الثالث، كما تم توزيع ميداليات على كافة المعلمات المشاركات, ودروع تقديرية على عضوات اللجنة الرياضية.
حكم المباريات: رنا حسكور، سناء مبارك، نسرين شوامرة، سهيلة حجازي، ندين نخلة، عبير الريماوي، وخولة حميدات.