الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لاعب كرة الطاولة باسل مرقه يعود الى اهلي الخليل

نشر بتاريخ: 01/03/2011 ( آخر تحديث: 01/03/2011 الساعة: 10:20 )
الخليل- معا- الناطق الاعلامي سامر الشعراوي- عاد لاعب كرة الطاولة الدولي باسل مرقه إلى عرين ناديه الأم وقد تأسس وترعرع في النادي الأهلي الخليلي بعد ما لعب موسم مع نادي شباب الخليل وباشر مرقه تدريباته مع مدربه الكبير راضي الشريف استعدادا للاستحقاقات القادمة.

ويعتبر اللاعب الدولي مرقه من اللاعبين المميزين على مستوى فلسطين فقد حصل على بطولة فلسطين للناشئين عام 1998م واختير كأحد عناصر المنتخب الوطني الفلسطيني لتمثيل الوطن في الخارج أبرزها بطولة العرب في جمهورية مصر العربية وشارك المنتخب الوطني ببطولة الاستقلال في الأردن وقدم عرضا مشرفا وأوصل فلسطين بمشاركة أعضاء المنتخب بطل فلسطين ابرهيم أبو كشك واللاعب الظاهرة والخلوق نادر زهير ويعول عليه النادي الأهلي كلاعب أساسي ومركزي.

ويمتاز مرقه بضربات الإرسال القوية واللولبية والضربات الساحقة وسبن وتب السبن باعتباره لاعب مهاجم يمسك زمام المبادئه في اللاعب منذ النقطة الأولى حتى نقطة الفوز, ويمتاز بدماثة أخلاقه.

تتمنى إدارة الأهلي للاعب باسل التقدم والنجاح على صعيد اللعبة محليا وعربيا ودوليا وهو يستعد الآن لبطولة الضفة الغربية والتي تنطلق فعالياتها يوم الجمعة القادم.