الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

السعدي: حركة فتح تستعد لتكريم نادي جنين

نشر بتاريخ: 01/03/2011 ( آخر تحديث: 01/03/2011 الساعة: 11:01 )
جنين- معا- أعلن علاء السعدي أمين سر حركة فتح بمدينة جنين عن الاستعداد لإقامة حفل تكريمي لإدارة ولاعبي نادي جنين الرياضي تقديراً لجهودهم وتألقهم بالموسم الكروي الأخير في ظل الإنجازات الكبيرة التي حققها النادي من الحصول على كأس فلسطين للهواة وتصدر مجموعة الشمال بدوري الشهيد ناصر حسنين للدرجة الممتازة والمؤهلة لدوري المحترفين ب.

وثمن السعدي دور النادي على كافة المستويات الرياضية والوطنية كمؤسسة حاضنة للعمل الإبداعي والتطوير الشبابي في محافظة جنين معتبراً ان العمل الرياضي والشبابي ركيزة أساسية أثبتت فاعليتها برفد الحركة الوطنية.

ومن جانب آخر ثمن السعدي جهود رئيس الهيئة الإدارية للنادي احمد أبو الرب الذي قاد الفريق بصورة فاعلة ومميزة لحصد هذه النتائج ، ودعا كافة المؤسسات المحلية ومكونات المجتمع المحلي وعلى رأسها رجال الأعمال إلى دعم الحركة الرياضية من أجل الرقي بالحركة الرياضية في المحافظة.

من جانب آخر ناشد السعدي كافة الجهات المسؤولة بدعم ملعب الشهيد أبو عمار وتوفير متطلبات اعادة الحياة له ليتوائم والنهضة الرياضية التي تشهدها المحافظة خاصة وأن هذا الملعب من العراقة بمكان تؤهله للمحافظة على موقعه كأبرز مقومات البنية التحتية الرياضية بجنين كونه عاصر كافة المحطات الرياضية منذ الانتداب البريطاني حتى يومنا هذا.

وختم السعدي حديثه بتوجيه الشكر للإعلام الرياضي ومطالبته بزيادة الاهتمام بالرياضة بجنين في المرحلة المقبلة مؤكداً على أن التكريم سيشمل عدداً من الاعلاميين أصحاب الدور البارز في نشر الرسالة الرياضية الوطنية بالمحافظة.