الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنات بيت ساحور الثانوية تستقبل وفد مدرسة تيراسنطا الثانوية للبنات

نشر بتاريخ: 01/03/2011 ( آخر تحديث: 01/03/2011 الساعة: 11:56 )
بيت لحم- معا- استقبلت مدرسة بنات بيت ساحور الثانوية وفد مدرسة تيراسنطا الثانوية للبنات ضم كل من المعلمتين نهى اسطفان ومارينا زيتون وطالبات الصف الحادي عشر العلمي حيث كان في استقبالهن مديرة المدرسة وداد خوري ورئيسة قسم العلاقات العامة خلود دراس ومعلمة الكيمياء حنان قمصية ومسؤولة المختبر تغريد بنورة.

قام الوفد بحضور تجربة علمية في مختبر المدرسة بعنوان "الديزل الحيوي" , بهدف استعمال الزيت المقلي ليتم الانتفاع منه بعد تنقيته كمصدر للوقود يعد صديقا للبيئة, وقامت المعلمة حنان قمصية بشرح آلية تنفيذ التجربة من حيث المواد والادوات المستخدمة فيها بمساعدة المعلمة تغريد بنورة, كما نفذت طالبات الصف الحادي عشر من مدرسة بنات بيت ساحور التجربة العلمية بمشاركة طالبات الحادي عشر من مدرسة تيراسنطة الثانوية للبنات. وفي نهاية الحصة قامت مديرة المدرسة باصطحاب وفد التوأمة الداخلية في جولة في ارجاء المدرسة وسط اجواء تعاون ايجابي من قبل معلمات وطالبات المدرستين.

يذكر ان الزيارة تندرج ضمن فعاليات مشروع التوأمة الداخلية الذي يهدف الى تبادل الخبرات بين الهيئات التدريسية والطلبة في المدرستين بهدف تحسين التحصيل الدراسي ورفع مستوى نوعية التعليم في المحافظة.