الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح معرض الكتاب الجامعي الثالث بكلية العلوم والتكنولوجيا

نشر بتاريخ: 01/03/2011 ( آخر تحديث: 01/03/2011 الساعة: 16:54 )
غزة- معا-افتتحت الهيئة الطلابية بالتعاون مع الكتلة الإسلامية بكلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس معرض الكتاب الجامعي الثالث والذي سيستمر لمدة أسبوع .

من جانبه أكد مهند القرا منسق المشروع بالهيئة الطلابية أن فكرة هذا المشروع جاءت لمساعدةً الطلبة في الحصول على الكتب الخاصة بالمساقات الدراسية والتي يحتاجون إليها في محاولة من الهيئة الطلابية للتخفيف عن الطلبة خاصة في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يمر بها أبناء شعبنا الفلسطيني, مُبدياً استعداد الهيئة لتقديم كل ما هو ممكن بهدف خدمة طلبة الكلية خلال مسيرتهم التعليمية.

وأضاف القرا أن هيئته عملت على توفير الكتب المطبوعة والملازم المصورة لكافة مساقات الفصل الدراسي الثاني بنسبة تخفيض 50% إضافة لتوفير القرطاسية وبأسعار مخفضه ومناسبة للطلبة مؤكداً في الوقت ذاته قيام الهيئة بتقديم إعفاءات بنسبة تصل إلى 80% استهدفت الطلبة المحتاجين.
واستعرض عضو الهيئة الطلابية وسام القططي الأنشطة والفعاليات التي نفّذتها الهيئة خلال الفترة الماضية والتي عادت بالفائدة على فئات واسعة من شريحة الطلبة ، لاسيما النشاطات والفعاليات الثقافية والدعوية والرياضية والتي تخدم الطلبة في كافة المجالات واعداً بتقديم المزيد خلال الفترة القادمة, ومعرباً عن مدى شكره وامتنانه لإدارة الكلية لوقوفها ومساندتها لكافة الأنشطة والفعاليات التي تنفذها الهيئة داخل الكلية.

ومن الجدير بالذكر أن الهيئة الطلابية والكتلة الإسلامية ستنظِّمان مطلع شهر نيسان المقبل مهرجان التفوق الخامس تكريماً للطلبة المتفوقين.