الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة ذكور تلفيت الثانوية تفوز ببطولة كرة الطائرة ذكور للمرحلة الثانوي

نشر بتاريخ: 01/03/2011 ( آخر تحديث: 01/03/2011 الساعة: 20:09 )
نابلس - معا - من نصر الدين الصفدي - تحت رعاية مديرية التربية والتعليم _جنوب نابلس وبحضور مشرف النشاط الرياضي عارف عصايرة ومشرف التربية الرياضية سمير الأنس وبمتابعة جماهير كبيرة من المشجعين في تلفيت والقرى المجاورة وفي جو من الإبداع والروح الرياضية العالية ، اختتمت على ملعب مدرسة تلفيت الثانوية المختلطة بطولة كرة الطائرة للمرحلة الثانوية ذكور .

وسبق تقسيم المدارس الثانوية المشاركة إلى ثلاث مجموعات تنافست على التأهل للتصفيات النهائية حيث تأهل عن المجموعة الأولى فريقا مدرسة دوما الثانوية المختلطة ومدرسة ذكور عورتا الثانوية ، فيما تأهل عن المجموعة الثانية فريقا مدرسة ذكور الراشد الثانوية ومدرسة قريوت الثانوية المختلطة، أما المجموعة الثالثة فقد تأهل عنها فريقا مدرسة مادما الثانوية للبنين وتلفيت الثانوية المختلطة.

المباريات النهائية أقيمت في أجواء حماسية وتنافسية رائعة ، وأبدع اللاعبون في أداء مستوى متطور في اللعبة ، كما أبدع الجمهور في تشجيع الفرق بروح رياضية عالية ومتميزة .

فريق مدرسة تلفيت الثانوية المختلطة صاحب الأرض والجمهور ، استطاع الفوز بكاس البطولة عن جدارة واستحقاق ، ليحتفظ بكاس البطولة للعام الثاني على مستوى المديرية ، فيما حل في المركز الثاني فريق مدرسة ذكور الراشد الثانوية ، واكتفى فريق مدرسة قريوت الثانوية بالمركز الثالث.

مؤسسة الرؤيا والتي ترعى العديد من المسابقات والنشاطات في ا لمديرية قدمت الجوائز للفائزين ، كما قدمت كأساً لمدرب فريق مدرسة تلفيت الثانوية الأستاذ نصر الدين الصفدي ،وابدع مجلس قروي تلفيت ومجلس الآباء في المدرسة كعادتهم في تقديم الضيافة للفرق المشاركة.

وقد تم فرز المعلمين نصر الدين الصفدي وبلال القط لاختيار منتخب المديرية الذي من المقرر أن يمثل المديرية في البطولة الوزارية التي ستعقد لاحقاً.
وقد برز من اللاعبين محمود يوسف من مدرسة تلفيت الثانوية المختلطة ، وقد حكم اللقاءات كل من المعلمين سميح الصفدي ومحرز سماعنة وبلال قط.