الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفريق الاردني ينهي جولته السلوية في فلسطين ويغادر الى عمان

نشر بتاريخ: 01/03/2011 ( آخر تحديث: 01/03/2011 الساعة: 20:40 )
رام الله – معا - اكد هاني الحصري رئيس نادي ارثوذكسي رام الله على ان ارثوذكسي عمان الاردني سيكون بضيافة ناديه سنويا في مثل هذا اليوم اي في شهر شباط من كل عام.

واضاف ان النادي الارثوذكسي برام الله سن هذه السنة الحميدة لتكون بشكل سنوي من اجل الاستفادة من خبرة النادي الاردني الشقيق في لعبة كرة السلة خاصة لما يتمتع به الفريق الاردني من سمعة ومستوى راقيين على المستوى العربي.

من جانب اخر شكر الحصري كل من ساهم وشارك في هذه الزيارة وخاصة ليلى غنام محافظة رام الله والبيرة واللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية وموسى ابو زيد رئيس ديوان الموظفين العام وخضر دياب رئيس اتحاد كرة السلة وناصر البدرساوي رئيس لجنة الحكام المركزية والاتحادين الاردني والفلسطيني لكرة السلة وشركة جوال راعي زيارة الارثوذكسي الاردني الى فلسطين وجميع الاندية التي شاركت في مباريات الارثوذكسي ضمن جولته الفلسطينية.

وكان فريق ارثوذكسي عمان قد انهى زيارته الى فلسطين اليوم "الثلاثاء" بعد ان اجرى اربع مباريات ودية بكرة السلة فاز فيها جميعا على ارثوذكسي رام الله وعلى تفاهم بيت لحم وعلى تفاهم نابلس وعلى تفاهم رام الله والقدس.

من جانب ادارة ارثوذكسي عمان فقد شكرت هذه الادارة ادارة ارثوذكسي رام الله على حسن الضيافة والاستقبال مؤكدة عمق العلاقة الاخوية بين الناديين والشعبين وان الفريق الاردني سيزور فلسطين سنويا بدعوة من سميه من رام الله .

يذكر ان البعثة الاردنية قد غادرت اليوم الثلاثاء رام الله الى العاصمة الاردنية عمان.