السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية نابلس يستقبل وزير التعاون الدولي في إقليم توسكان الإيطالي

نشر بتاريخ: 01/03/2011 ( آخر تحديث: 01/03/2011 الساعة: 18:04 )
نابلس- معا- استقبل المهندس عدلي يعيش، رئيس بلدية نابلس ماسيمو توسكي، وزير التعاون الدولي في إقليم توسكان الإيطالي وعدد من مساعديه وأيمن الشكعة، مدير مركز تنمية موارد المجتمع.

وفي بداية اللقاء، رحب المهندس يعيش بتوسكي، وعبر عن تقديره العميق للجهود التي يبذلها إقليم توسكان الإيطالي من خلال تنفيذ عدد من المبادرات والمشاريع مثل مشروع التعاون المتوسطي ومشروع ركن المرأة وغيرها من المشاريع الأخرى التي تنفذ بالشراكة مع بلدية نابلس.

وثمن المهندس يعيش علاقات الصداقة والتعاون التي تجمع بلدية نابلس وعدد من المؤسسات الرسمية ومؤسسات المجتمع المحلي في الإقليم.

وتطرق يعيش الى المشاريع المختلفة التي تنفذها بلدية نابلس حاليا مثل مشروع المياه والصرف الصحي ومحطة تنقية المياه العادمة، ومشاريع الحدائق العامة والمتنزهات في مختلف مناطق نابلس.

وأضاف يعيش أن مجلس بلدي نابلس وضع نصب عينيه منذ انتخابه تنفيذ عدد من الأهداف الإستراتيجية مثل بناء عدد من المدارس الجديدة لتخفيف حالة الاكتظاظ في الصفوف المدرسية، وتنفيذ مشاريع البنية التحتية واستغلال المساحات المفتوحة المتوفرة لإقامة الحدائق العامة والمتنزهات.

وبين المهندس يعيش أن بلدية نابلس تمكنت فعلا من تحقيق معظم الأهداف الاستراتيجية التي وضعتها بالتعاون مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني، فتمكنت خلال السنوات الخمس الماضية من بناء 17 مدرسة جديدة، وافتتحت ثلاث حدائق عامة جديدة، وتعمل حاليا على تنفيذ المرحلة الأخيرة من مشروع المياه والصرف الصحي.

بدوره، أبدى توسكي إعجابه بإنجازات بلدية نابلس، ووصف رئيس بلدية نابلس بأنه رئيس بلدية مثالي يحتذى به، وعبر عن دعمه العميق لمبادرات بلدية نابلس ومشاريعها.