الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جوال واتحاد السلة يوقعان اتفاقية رعاية نشاطات السلة في الضفة

نشر بتاريخ: 01/03/2011 ( آخر تحديث: 02/03/2011 الساعة: 10:49 )
رام الله - معا - وقعت شركة جوال واتحاد كرة السلة اتفاقية جديدة للسنة الثالثة على التوالي لتقوم الشركة برعاية دوري الدرجة الممتازة والاولى وبطولة الكأس في الضفة الغربية.

حيث وقع الاتفاقية او جدد الاتفاقية رئيس اتحاد السلة خضر دياب ومن جوال معن ملحم مدير ادارة التسويق والقائم باعمال المدير العام بحضور محمد زيادة رئيس لجنة المسابقات العامة باتحاد السلة وعزيز طينية وبشار الصلح ونور نسيبه.

وقال ملحم ان شركة جوال توقع اليوم وتجدد اتفاقية مع اتحاد كرة السلة للسنة الثالثة على التوالي لما ظهر من الاتحاد من جدية ونشاطات كبيرة منظمة في في السنوات الماضية وهو يستحق هذه الرعاية وهذا الدعم في اعوام 2009 و2010 و2011 وتمنى ان يكون هذا العام نقلة نوعية للاتحاد النشيط .

واضاف ملحم الى اننا في جوال نفتخر بعلاقتنا معكم خاصة بعد ان قدمتم نتائج مشرفة ورائعة على المستوى الرياضي , واشار الى الشركة تحاول تحريض الشركات الاخرى من اجل دعم ورعاية الانشطة الرياضية والاندية والمنتخبات الوطنية.

من جانبه شكر خضر دياب رئيس اتحاد السلة على ثقة جوال باتحاده خاصة انها تقوم بالرعاية للسنة الثالثة على التوالي.

وقال نشكر احدى اكبر شركة من شركاتنا الوطنية التي وصلت الى كل بيت في فلسطين من خلال دعمها ورعايتها الانشطة الرياضية والشبابية وبالذات اتحاد السلة.

واضاف دياب ان اتحاد السلة استطاع من خلال جوال الوصول الى ما يريد وان نقف على ارجلنا ونطلق بطولاتنا ونجحنا في ذلك, وشكر جوال واتحاد السلة واللواء الرجوب والاعلام لتعاون الجميع مع اتحاده.

هذا وصرح بشار الصلح من شركة جوال ان الشركة ستقوم برعاية بطولات الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في قطاع غزة للمرة الاولى، حيث سيتم توقع الاتفاقية خلال ايام.