الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طوباس- نقابة الموظفين بالوظيفة العمومية تنتخب هيئة إدارية جديدة

نشر بتاريخ: 02/03/2011 ( آخر تحديث: 02/03/2011 الساعة: 09:04 )
طوباس- معا- عقدت نقابة العاملين في الوظيفة العمومية في محافظة طوباس والأغوار الشمالية مؤتمرها الأول في مقر المحافظة، برعاية المحافظ مروان طوباسي وحضور بسام زكارنة رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية وامجد أبو رعد رئيس النقابة في نابلس وطارق الشيخ رئيس النقابة في جنين وعدد من أعضاء مجلس النقابة العمومية والموظفين العمومين في المحافظة.

وأثنى المحافظ طوباسي على التجربة النقابية المميزة لنقابة الموظفين، وأكد على احترامه للعمل النقابي ودعمه الكامل لحريته، ودعمه للانتخابات الديمقراطية التي من شأنها اختيار جسم نقابي ديمقراطي يمثل الموظفين العموميين، ويعمل على تحسين واقعهم الوظيفي وتحقيق مطالبهم.

ووضع بسام زكارنة رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية المحافظ طوباسي بصورة الظروف الصعبة التي يمر بها الموظفين وبشكل خاص ارتفاع الأسعار والمطالب النقابية للموظفين، مؤكدا أن هناك حوارات تجري مع الحكومة لهذه المطالب المشروعة للموظفين.

ووصف زكارنه المحافظ طوباسي بالنقابي الكبير مطالبا إياه بنقل مطالب المواطنين جميعا وليس الموظفين بما يتعلق بمراقبة الأسعار ودعم السلع الأساسية وتخفيض سعر البترول المواصلات حتى يتم التخفيف على كل الشعب الفلسطيني وتمكينه من العيش الكريم.

وقدمت اللجنة التحضيرية استقالتها تمهيدا لاختيار أعضاء المؤتمر الأول لنقابة الموظفين العمومين في المحافظة، حيث تم اختيار محمود كميل " رئيسا " وعضوية كل من نصار جرادات، زياد اسعد، محمد أبو قذيلة وعايد صبيح، حيث اشرفوا على إجراء الانتخابات وفرز الأصوات حيث ترشح 15 موظفا وسيتم انتخاب 9 موظفين كأعضاء لنقابة العاملين في الوظيفة العمومية في محافظة طوباس.

وبعد فرز أوراق الاقتراع أعلن كميل رئيس المؤتمر الأول النتائج كانت على النحو التالي: سليمان أبو عامر، موفق صوافطة، عبدالله دراغمة، عرفات المصري
إيمان بني عودة، سلوى شاكر، فارس ظاهر، عبدالمنعم غنام، رفعت ذياب.

واشرف على الانتخابات لجنة من مجلس النقابة مكونة من بسام زكارنة امجد أبو رعد وطارق الشيخ وحسن أبو العيلة.