الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام بطولة الجمباز في تربية جنوب نابلس

نشر بتاريخ: 02/03/2011 ( آخر تحديث: 02/03/2011 الساعة: 10:52 )
نابلس- معا- تحت رعاية مدير التربية والتعليم بجنوب نابلس أحمد صوالحة وبمتابعة مشرف النشاط الرياضي في المديرية عارف عصايرة ومشرف التربية الرياضية سمير الأنس، اختتمت أمس على ملاعب مدرسة ذكور عورتا الثانوية بطولة الجمباز للمرحلة الأساسية العليا ذكور.

البطولة شهدت أداء جملة من الحركات الأرضية والجمل الحركية قدمها الطلاب المشاركون في البطولة، وقد فاز الطالب جاسر صقر دراوشة من مدرسة ذكور عورتا الثانوية بالمركز الأول، وحصل الطالب براء عامر عبد الله صباح من مدرسة ذكور جماعين الثانوية على المركز الثاني ، فيما حل في المركز الثالث الطالب مجد الدين محمد عودة من مدرسة ذكور حوارة الثانوية ، وجاء في المركز الرابع الطالب أحمد عبد الباسط يوسف من مدرسة ذكور تلفيت الثانوية.

وقد تم تشكيل منتخب من الطلاب المتميزين استعداداً للمشاركة في البطولة الوزارية التي ستقام في مديرية طوباس في السابع عشر من الشهر الجاري ،وتم تكليف المعلم صفوان حج علي بتدريب المنتخب.

وفي نهاية اللقاءات تم توزيع الجوائز على الفائزين والمقدمة من مدرسة ذكور عورتا الثانوية ، حيث تقدم مشرف النشاط الرياضي بالشكر لمدير المدرسة محمد ناجح ومعلم التربية الرياضية أمجد عواد على جهودهم المتواصلة والمميزة في دعم المسابقات الرياضية.