السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح في شمال الخليل تعقد اجتماعاً تنظيمياً بمنطقة ترقوميا

نشر بتاريخ: 02/03/2011 ( آخر تحديث: 02/03/2011 الساعة: 12:14 )
الخليل- معا- ضمن رؤية الإقليم بالتواصل ميدانياً مع كافة الأطر والهياكل عقد إقليم شمال الخليل بحضور أمين السر الدكتور محمد الحروب ونائبه الدكتور يوسف أبو مارية ومسؤول اللجنة التنظيمية في الإقليم هاني جعارة ومسؤول المكاتب الحركية أكرم الشروف وجميل طنينه عضو الإقليم جلسة تنظيمية مطولة مع الجنة منطقة ترقوميا، ممثلة بأمين سرها المهندس محمد أبو دبوس وكافة أعضاء اللجنة.

وبعد عرض الوضع السياسي من قبل الدكتور الحروب ورؤية القيادة وشجاعتها في اتخاذ القرار المناسب ضد الاستيطان والذهاب لمجلس الأمن، وتواصل القيادة بلجنتها المركزية مع الأقاليم والأطر والهياكل كافة، تم النقاش في كل حيثيات المنطقة والإشكاليات إن وجدت وعملية آداء اللجنة واجتماعاتها وتواصلها مع الكادر والمؤسسات والأطر .

وتم نقاش الاحتياجات سواء بمقر دائم للمنطقة أو حل بعض الإشكاليات للكادر وتم التأكيد على استمرار التواصل مع القواعد والأطر في المنطقة واستيعاب كل الإخوة والأخوات اللذين لهم أي ملاحظات في الأداء وتقدير الوضع السياسي العام لان الحركة هي الحاضن الحقيقي لمشروعنا الوطني، وتم الإشادة بسلاسة العلاقة مع الأمن في المنطقة والكادر والمؤسسات.

وخرج الاجتماع بمجموعة من التوصيات التي ستؤخذ بعين الاعتبار في كل محطة قادمة، ومنها ضرورة الاهتمام بالكادر النسوي لان لديهن الكثير من العطاء والتميز في الأداء.