الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

القبض على 3 أشخاص فارين من وجه العدالة

نشر بتاريخ: 02/03/2011 ( آخر تحديث: 02/03/2011 الساعة: 13:25 )
جنين- معا- قام مركز شرطة ميثلون في شرطة محافظة جنين بإلقاء القبض على شخص من سكان بلدة صانور مطلوب للعدالة منذ أكثر من سنة وصادر بحقه (6) أوامر حبس وعدد من المذكرات القضائية.

فبعد ورود معلومات حول تواجد هذا الشخص داخل منزله تحركت قوة من مركز شرطة ميثلون إلى المكان وبعد استصدار إذن تفتيش من النيابة تم إلقاء القبض عليه من داخل منزله الذي كان مختبا في إحدى الغرف فيه وقد تم تحويله إلى جهة الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقه أصولا.

وفي سياق آخر قام مركز شرطة عرابة وبالتعاون مع مركز شرطة جبع في شرطة محافظة جنين بإلقاء القبض على شخصين أحدهما صادر بحقه مذكرة محكومية والآخر صادر بحقه (11) أمر حبس و(10) مذكرات قضائية وفار من وجه العدالة منذ أكثر من سنتين حيث تم اعتقال هذا الشخص من داخل منزله بعد استصدار إذن تفتيش من النيابة كونه كان مختبا داخل منزله.

وأكد المقدم محمد تيم مدير شرطة المحافظة بان أي شخص مهما حاول الهروب من قبضة القانون والعدالة فانه سوف تطاله يد الشرطة العين الساهرة على امن الوطن والمواطن وتأكيدا على تعليمات اللواء حازم عطا الله المستديمة في تنفيذ المذكرات والأوامر القضائية الصادرة عن المحاكم لما فيها من صون لحقوق المواطن وحرياته.