الأحد: 15/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتصالات المقالة تحتفل بتخريج المشاركين في دورة الضبطية القضائية

نشر بتاريخ: 02/03/2011 ( آخر تحديث: 02/03/2011 الساعة: 13:42 )
غزة- معا- احتفلت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالحكومة المقالة بتخريج عدد من المشاركين في دورة الضبطية القضائية التي نظمتها بالتعاون مع النيابة العامة وشارك فيها 13 متدربا من وزارة الاتصالات.

وشارك في الاحتفال كلا من وزير الاتصالات د. م يوسف المنسي والنائب العام المستشار محمد عابد ومدرب الدورة سائد عبده وعدد من المدراء العامين والمدراء في الوزارة.

وتحث في بداية الاحتفال الوزير المنسي، مؤكدا على حرص الوزارة على تطوير الكادر البشري والوظيفي والارتقاء به ليتمكن من تحقيق الأداء الأفضل لخدمة المجتمع المحلي.

وأكد أهمية هذه الدورة في صقل مهارات الموظفين في موضوع الضبطية القضائية مشيدا بجهود النيابة العامة وعلى رأسها النائب العام محمد عابد في تعزيز أواصر التعاون مع وزارة الاتصالات وعقد مثل هذه الدورات التي تحقق الفائدة للوزارة وللمجتمع المحلي.

من جانبه عبر النائب العام عن سعادته للاحتفال بتخريج كوكبة جديدة من المشاركين في دورات الضبطية القضائية التي تنظمها النيابة العامة بالتعاون مع الوزارات المختلفة.

وقال:" ان الوزير المنسي هو أول من طرح فكرة عقد هذه الدورات نظرا لأهميتها للموظفين المكلفين بالقيام بالمتابعة والتفتيش وضمان تطبيق القانون.

وتحدث النائب العام عن بعض المفاهيم المتعلقة بالجوانب الفنية والإجرائية في موضوع الضبطية القضائية وضرورة التزام الشخص المكلف بالضبط القضائي بالمعاملة الطيبة وحسن الخلق والحصول على إذن النيابة العامة والاهتمام بكافة التفاصيل المتعلقة بالواقعة.

والقى مدير دائرة الخدمات البريدية منذر كراز كلمة الخريجين شكر فيها كلا من الوزير المنسي والنائب العام ومدرب الدورة على جهودهم في انجاح هذه الدورة مبينا ان المعلومات التي تلقوها خلال الدورة حققت لهم فائدة كبيرة.

وفي ختام الاحتفال قدم المنسي درع تكريم باسم الوزارة للنائب العام على جهوده كما تم توزيع الشهادات على الخريجين.