الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية سلفيت تقدم قطعة ارض لمديرية الداخلية بالمدينة

نشر بتاريخ: 02/03/2011 ( آخر تحديث: 02/03/2011 الساعة: 14:40 )
سلفيت- معا- قدمت بلدية سلفيت قطعة ارض لإقامة مبنى لمديرية الداخلية في محافظة سلفيت حيث وقع الاتفاقية رئيس بلدية سلفيت تحسين أبو سليمة و الوكيل المساعد لشؤون المديريات في وزارة الداخلية يوسف حرب وبحضور محافظ سلفيت عصام أبو بكر و مدير عام مديرية داخلية سلفيت تميم الريماوي و عدد من موظفي الوزارة وأمين سر إقليم فتح في سلفيت عبد الستار عواد ونائب رئيس بلدية سلفيت عبد الرحيم سليم.

ورحب رئيس البلدية بالوفد وأضاف أن البلدية تعمل على تأسيس و إقامة مؤسسات السلطة الوطنية تماشيا مع خطة السلطة الوطنية الفلسطينية لإقامة مؤسسات الدولة المستقلة.

وأضاف المحافظ" إننا في محافظة سلفيت نسعى لتعزيز وبناء مؤسسات السلطة الوطنية وتوفير احتياجاتها حتى نتمكن من تقديم الخدمات للمواطنين بسهولة و يسر ومن اجل تعزيز التكامل في عمل مؤسسات السلطة الوطنية"، داعيا وزارة الداخلية بالعمل على توفير الدعم اللازم لإقامة هذا المبنى.

من جانبه شكر الوكيل المساعد يوسف حرب رئيسة بلدية سلفيت على تعاونها المستمر والدؤوب مع وزارة الداخلية لما فيه مصلحة المواطنين وتعزيز البناء المؤسسي وان وزارة الداخلية تولي محافظة سلفيت اهتمام اكبيرا لأنها محافظة مستهدفة وتتعرض لهجمة استيطانية كبيرة تعمل على تمزيق اراضيها.