الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمانه عامر تحتفظ بلقب ريشة تربية قلقيلية

نشر بتاريخ: 03/03/2011 ( آخر تحديث: 03/03/2011 الساعة: 11:27 )
قلقيلية- معا- خالد عرباس- تحت رعاية يوسف عودة مدير التربية والتعليم في قلقيلية وضمن خطة الأنشطة الرياضية الداخلية في قسم النشاطات أقيمت بطولة الريشة الطائرة فردي لمدارس قلقيلية للإناث في صالة مدرسة بنات سنيريا الثانوية.

وقد شارك في البطولة 13 مدرسة هي: ب .جينصافوط ، ب . كفر جمال ، ب . جيوس ، ذ . سنيريا ، ب كفر قدوم ، ب . حبلة ، ب . فاطمة سرور ، ب . الإسراء ، ب . سنيريا ، ب . اماتين ، ب . عزون عتمة ، ب. أبو علي إياد ، ب . كفر ثلث.

وقد شهدت البطولة تنافساً مثيراً بين الطالبات لتحسمه بطلة النسخة السابقة الطالبة جمانه عامر من مدرسة بنات كفر قدوم الثانوية، ولتشهد البطولة ولادة نجمه واعده لها مستقبل مشرق وهي الطالبة أماني شناعة ابنة الصف السابع في مدرسة بنات الإسراء الأساسية التي حازت على لقب الوصيف.

وقد قسمت الفرق إلى مجموعتين ضمت الأولى مدارس بنات حبلة الثانوية وبنات كفر جمال وبنات فاطمة سرور وبنات الإسراء وبنات اماتين وبنات عزون عتمة وبنات سنيريا الثانوية حيث تصدرتها مدرسة بنات الإسراء التي تمكنت من الفوز على بنات فاطمة سرور وحبله وعزون عتمة لتصل للمباراة النهائية.

وفي المجموعة الثانية كانت المنافسة مثيرة وأكثر حيث ضمت مدارس بنات جيوس جينصافوط وكفر قدوم وأبو علي إياد وكفر ثلث وذكور سنيريا حيث شهدت هذه المجموعة مباريات نهائية مبكرة وخاصة بين مدرسة بنات كفر ثلث وأبو علي إياد لتحسمها الطالبة سهاد أبو خضر بفوزها على الطالبة أريج شواهنة من بنات كفر ثلث لتلاقي الطالبة جمانه عامر من بنات كفر قدوم والتي كانت قد تجاوزت بنات جينصافوط جيوس لتتصدر هذه المجموعة بفوزها المثير على الطالبة سهاد أبو خضر من مدرسة بنات أبو علي إياد الثانوية لتلاقي الطالبة أماني شناعة في المباراة النهائية وتفوز عليها لتحصل على اللقب الغالي وتنتقل لتمثيل مديرية التربية والتعليم في البطولة المركزية والتي ستقام في 21/3/2011 .

هذا وستستكمل بطولة الزوجي على نفس الصالة اليوم الخميس.

وفي نهاية البطولة تم تتويج الفائزات من قبل المشرفة التربوية خولة مقبل ومعاذ نزال مشرف النشاط الرياضي ومديرة مدرسة بنات سنيريا الثانوية الفاضلة سهير أحمد التي ساهمت مع الهيئة التدريسية بإنجاح البطولة.

وقد ساهم بإنجاح البطولة بشكل ملفت التحكيم الجيد للمباريات من قبل معلمات التربية الرياضية المشاركات وهن : سهير الشنطي ،جميلة نور ، كفاية زعرور ،رنال يوسف ،آلاء طبيلة ،حنان فريد ،سيرين عناية ،رمان عودة.