الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اندية اريحا تبحث سبل دعم الاولمبي امام تايلاند

نشر بتاريخ: 03/03/2011 ( آخر تحديث: 03/03/2011 الساعة: 17:22 )
أريحا- معا- فتحي براهمة- بحث ممثلو أندية محافظة أريحا والأغوار خلال اجتماعهم اليوم الخميس وسائل واليات دعم المنتخب الاولمبي الوطني أمام نظيرة التايلاندي في مباراة الرد يوم التاسع من آذار الحالي.

وترأس عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة يوسف لافي الاجتماع الذي عقد في مقر مكتب وزارة الشؤون المدنية بحضور عبد القادر خشنان رئيس نادي هلال أريحا ومصطفى الأخرس وبسام ابو العسل عن مركز شباب عقبة جبر وشاكر حامد الشيخ من شباب أريحا و محمد النجوم رئيس نادي شباب العوجا وإسماعيل ابو خربيش رئيس الهيئة الإدارية لمركز شباب عين السلطان وسلامة زبيدات رئيس نادي الزبيدات وسمير نواورة من إدارة شباب فصايل وزياد حسون عن نادي بلدنا.

وشدد عضو اتحاد الكرة يوسف لافي على أهمية اللقاء من كافة جوانبه ، داعيا الجميع لتحمل المسؤوليات اتجاه هذا الحدث الوطني ، والذي يأتي ثمرة لجهود اللواء الرجوب واتحاد اللعبة وترجمة لدور ورسالة الأندية الفلسطينية.

ودعا لافي كافة الأندية للقيام بواجبها على أكمل وجة وحشد جماهيرها لمتابعة اللقاء على ارض استاد الشهيد فيصل الحسيني والذي سيجري وفقا للوائح الفيفا.

كما استعرض لافي مساعي اللواء الرجوب على هذا الصعيد من جانبهم تبادل الحضور جملة من الأفكار والمقترحات التي من شانها بلورة خطة عملية لحشد اكبر عدد ممكن من جماهير المحافظة خلف المنتخب الاولمبي واتفق المجتمعون على عقد لقاء اخر مساء يوم الأحد القادم في مقر نادي هلال أريحا الساعة السابعة والنصف مساء.