الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المستشفى الأهلي يتسلم أدوية ومساعدات طبية من الصليب الأحمر الدولي

نشر بتاريخ: 03/03/2011 ( آخر تحديث: 03/03/2011 الساعة: 18:27 )
الخليل- معا- ضمن سلسلة المساعدات الإنسانية التي يقدمها الصليب الأحمر الدولي تم اليوم الخميس، التبرع بأدوية ومستهلكات طبية لصالح جمعية أصدقاء المريض-المستشفى الأهلي.

ونظرا للظروف الاقتصادية التي يعاني منها المواطنون في منطقة الخليل وجنوب الضفة الغربية وحيث يقدم المستشفى الأهلي خدمات طبية لشريحة واسعة من المستفيدين والمرضى جاءت هذه المساعدات حتى يتمكن المستشفى في عطائه ومهامه الصحية الطبية والانسانية.

وتقدم عبد الكريم الزغير رئيس جمعية أصدقاء المريض بالشكر والتقدير لمكتب الصليب الأحمر الدولي في القدس على الجهود الطبية والمساعدات الطبية والإنسانية وللدور الرائد في مهامه الإنسانية والخيرية.

ويشار ان المعونة الطبية عبارة عن حاويتين من الأدوية والمستهلكات وهي الدفعة الأولى من ثلاث دفعات قدمها ممثل الصليب الأحمر الدولي في القدس زياد منى من الدائرة الصحية وبحضور ممثلي مكتب الصليب الأحمر الدولي في الخليل.

ويعتبر المستشفى الأهلي من اكبر المؤسسات الطبية التي أخذت على عاتقها تقديم الخدمات الطبية المختلفة لسكان محافظة الخليل ومنطقة جنوب الضفة الغربية لما يمتاز به المستشفى من توفر معظم الخدمات الطبية واحدث الأجهزة الطبية.