الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في ممتازة الوسط سلوان يجتاز صورباهر بسهولة

نشر بتاريخ: 03/03/2011 ( آخر تحديث: 03/03/2011 الساعة: 22:36 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- حقق فريق سلوان فوزا مهما على فريق صور باهر مساء الخميس بنتيجة خمسة اهداف دون رد، وذلك في اطار مباريات الاسبوع الخامس عشر في الدوري الممتاز لمنطقة وسط الضفة الغربية.

ورفع سلوان رصيده الى 29 نقطة فيما تجمد رصيد صور باهر عند 8 نقاط.

وفيما يلي وصفا لمجريات اللقاء الذي احتضنه استاد الخضر:

الشوط الأول:
بداية هجومية لسلوان، ففي الدقيقة الثالثة ارتكب حارس مرمى صور باهر خطأ استغله وسام حجازي عندما تجاوز الحارس من الجبهة اليسره وحول كرة عرضية الى داخل الصندوق لم يحسن المهاجم محمود ناصر استغلالها ليتدخل احد المدافعين وينقذ الموقف في الموعد المناسب.

ورد فريق صور باهر في الدقيقة 6 بتصويبه بعيدة المدى من اللاعب عبد الله حمادة التقطها الحارس مجدي محمود على دفعتين.

شهدت الدقيقة 10 فرصة خطيرة للسلاونة بعد توغل رمزي جابر في عمق دفاعات صور باهر لكنه تعرض لخشونة متعمدة من المدافع هاني جاد الله نال على اثرها البطاقة الصفراء.

بعد ذلك انخفض مستوى الأداء وانحصر اللعب في منطقة المناورة لكن الدقيقة 19 شهدت افتتاح التسجيل لمصلحة سلوان بعد ان مرر رمزي جابر كرة بينية استقبلها اياد صيام وسدد من زاوية الصندوق كرة قوية استقرت على يسار الحارس محمد بكيرات.

أجرى مدرب صور باهر تبديلا في صفوف فريقه حيث اخرج محمد ابو كف وأشرك احمد سالم ابو كف.

عاد سلوان وشكل خطورة على مرمى صور باهر في الدقيقة 30 بعد ان سدد وسام حجازي كرة زاحفة ابعدها الحارس الى ركنية لم تستغل.

في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، نفذ سعيد ابو دلو ركلة ركنية ارتقى لها اللاعب احمد شرف وسدد برأسه كرة غمرت الشباك لينتهي الشوط الاول بتقدم سلوان بهدفين مقابل لا شيء.

الشوط الثاني:
لم تمض سوى دقيقتين على انطلاقة مجريات الشوط الثاني حتى نجح فريق سلوان من تسجيل الهدف الثالث بعد كرة عرضية متقنة من الجبهة اليسرة حولها وسام حجازي واستقبلها داخل الصندوق اياد صيام فهيأ الكرة لنفسه وراوغ احد المدافعين مسددا كرة زاحفة استقرت على يسار الحارس محمد بكيرات.

اشترك في صفوف سلوان اللاعب ابراهيم ابو التين بدلا من رمزي جابر، واشترك المهاجم خضر الحليسي بدلا من محمود ناصر.

وفي الدقيقة 18 توغل موسى ابو سردانه من الجبهة اليمنى ومرر كرة امام المرمى استقبلها اياد صيام ومررها مباشرة الى وسام حجازي المندفع من الخلف الذي تابع الكرة بكل سهولة داخل المرمى معلنا عن تسجيل الهدف الرابع للسلاونه.
ولم تمض سوى دقيقة واحدة حتى نجح فريق سلوان من تسجيل الهدف الخامس بتسديدة من اللاعب احمد شرف من خارج الصندوق ارتطمت بالحارس محمد بكيرات وتابعت طريقها الى داخل المرمى.

واصل بعدها فريق سلوان هجماته الخطيرة على مرمى سلوان وتناوب اللاعبين على اضاعة الفرص السهلة عن طريق خضر الحليسي واياد صيام واحمد شرف ووسام حجازي ليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية اللقاء بفوز سلوان بالنتيجة 5- صفر.

الحكام: ناصر غريب، وساعده هاني الحسنات ومأمون الدراويش، ونادي جمجوم رابعا.
وراقبها فتحي رمان.