الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عباس زكي يستقبل أعضاء المكتب الحركي الصيدلاني بالخليل

نشر بتاريخ: 04/03/2011 ( آخر تحديث: 04/03/2011 الساعة: 09:16 )
الخليل- معا- استقبل عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح في منزله أعضاء المكتب الحركي الصيدلاني في محافظة الخليل.

وحيا أمين سر المكتب الحركي الدكتور محمد دوفش الدور القيادي لعباس زكي، مثمنا جهوده في الانفتاح على المنظمات الشعبية، وقربه من دائرة الفعل، بما يساهم في رفعة وعزة هذا البلد، وبناء دولة المؤسسات، وفقا للمثل التي رسختها حركة فتح.

وأكد دوفش باسم صيادلة خليل الرحمن، اعتزازهم بصمود القيادة الفلسطينية، أمام الضغوط التي تمارسها الإدارة الأمريكية، وخاصة ما يتعلق بملف الاستيطان، مشددا على التفاف أسرة صيادلة الخليل وراء القيادة الفلسطينية، وعلى رأسها الرئيس محمود عباس.

وشرح الدكتور دوفش أمام أبو مشعل الظروف الصعبة التي يمر بها صيادلة الخليل، مطالبين بانصاف الصيادلة العاملين في وزارة الصحة بشكل عام، وصيادلة خليل الرحمن على وجه الخصوص، حيث يعتبر عدد الصيادلة العاملين في وزارة الصحة من المحافظة الكبرى هو الأقل، قياسا على المحافظات الأخرى.

ورحب أبو مشعل بالوفد الصيدلاني، مؤكدا أهمية الدور الذي يلعبه قطاع الصيدلة في خدمة المواطنين، وحاثا المكتب الحركي الصيدلاني على بذل المزيد من الجهود، لمشاركة الممثلين الحركيين في العملية السياسية، خدمة للمشروع الوطني الفلسطيني الذي يهدف إلى تحقيق الاستقلال، وإقامة الدولة الفلسطينية، وعاصمتها القدس الشريف.

وأبدى أبو مشعل اهتمامه بوضع الصيادلة الفلسطينيين، مؤكدا انه سيتابع مظالم كل الصيادلة، وانه سيعمل لإنصاف صيادلة المحافظة الكبرى، من خلال رفع مطالبهم للقيادة الفلسطينية.