الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ياسين صلاحات : الحرس الرئاسي يمارس الرياضة بشتى انواعها

نشر بتاريخ: 04/03/2011 ( آخر تحديث: 04/03/2011 الساعة: 18:12 )
جنين - معا - عصري فياض - قال الرائد ياسين صلاحات مشرف قسم الأنشطة الرياضية في قيادة حرس الرئيس إن الجميع في قيادة وضباط وضباط صف وجنود الحرس يمارسون الرياضة بشتى أنواعها من اللياقة البدنية إلى الأنواع الأخرى .

وأضاف صلاحات أن قسم النادي الرياضي في حرس الرئيس جاء بإيعاز من اللواء منير الزعبي قائد الحرس الرئاسي منذ ثلاثة أعوام، وقال عن الفعاليات الرياضة التي يمارسها المنتسبون هي كثيرة ومتنوعة وأهمها كرة القدم والطائرة والسلة وتنس الطاولة والفروسية والتايكوندو والكراتية .

وأضاف صلاحات انه تم تزويد هذا الجهاز بقاعة تم تشيددها بمساحة 800 مربع تحوي جميع الأدوات الرياضية اللازمة للكثير من الألعاب المذكورة، وقد شاركنا في معظم الألعاب الرياضية ضمن نشاطات الاتحاد العسكري سواء كانت العسكرية أو المدنية منها خلال السنوات الثلاث وبشكل متزايد.

وحول النتائج التي حصدها اعضاء الجهاز المشاركين في البطولات الرياضية قال صلاحات حصلنا على المرتبة الثانية ببطولة الطائرة العسكرية والامركز الاول في الشطرنج بواسطة اللاعب هاني قيسية وشاركنا في التايكوندو ولدينا ثلاثة لاعبين في المنتخب الاولى وهم حسن سلم وخالد سالم ويوسف وريدات وشاركنا في الفروسية التي ينظمها اتحاد الفروسية في اريحا والجري ايضا .

واضاف صلاحات ان لدينا استحقاقات ضمن الخطة التطويرية التي شرعنا بتنفيذها اهمها الحرص على المشاركة في جميع الالعاب العسكرية والمشاركة في البطولات العسكرية والمدنية، كما اننا بصدد المشاركة من خلال اللاعب محمد ابو كحلة في البطولة الاسيوية للتايكوندو وكذلك لدينا مشاركة في بطولة الملاكمة في الاردن الشهر القادم، واثنى الرائد صلاحات في نهاية حديثه على اللواء منير الزعبي الذي لا يتوانى عن تقدم كل الدعم والتشجيع لنا في الاعداد والمشاركات وتحقيق النتائج لرياضة الجهاز التي يعتبرها ركانا هاما من قواكم الجهاز.