الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة العودة: السمران يقسون على أبناء الأغوار

نشر بتاريخ: 04/03/2011 ( آخر تحديث: 05/03/2011 الساعة: 11:02 )
نابلس- معا- وليد خرمه- ضمن مباريات الأسبوع الثاني من مباريات بطولة العودة الثالثة لأندية المحترفين والتي ينظمها مركزا بلاطة وعسكر والتي تجري تحت رعاية الرئيس أبو مازن وبدعم من دائرة شؤون اللاجئين وشركة جوال وشركة كهرباء الشمال، تقابل في الساعة الثالثة فريقا هلال أريحا المنتشي بفوز مستحق في الأسبوع الماضي على هلال القدس متصدر دوري المحترفين ومركز طولكرم الذي تلقى هزيمة بهدف يتيم في افتتاحية البطولة من مركز عسكر.

وكما يقولون فإن لكل مباراة ظروفها وليس هناك ثبات في النتائج ولا في المستويات ففائز اليوم قد يكون خاسر الغد ومن تعثر في الغد ربما يصحو ويقف على قدميه من جديد.

فقد قلب السمران جميع التوقعات وأثبتوا بأن فريقهم ليس كمن يتوقعه المراقبون لقمة سائغة أمام الفرق حيث انتفضوا في هذه المباراة وكبدوا هلال الأغوار هزيمة قاسية بسبعة أهداف مقابل هدف رغم أن الفريق الريحاوي هو من افتتح التسجيل مبكراً لكنه وكما أجمع المراقبون بأن فريق الهلال يبدو كأنه استكان لأدائه ولنتيجته الباهرة أمام الهلال المقدسي حيث ظهر في هذه المباراة بشكل مغاير تماماً.

أما أبناء المركز فقد صالحوا جماهيرهم في هذه المباراة واستحقوا الفوز عن جدارة واستحقاق وخاصة نجمه معن جمال الذي صال وجال وصنع الأهداف وأربك الدفاع وسجل سوبر هاتريك استحق عليه لقب أحسن لاعب في المباراة.

الشوط الأول :
- هدف المباراة الأول جاء لهلال أريحا عن طريق اللاعب ظاهر دوابشه .

- عادل فادي سليم النتيجة وسجل أولى أهداف فريقه .

- معن جمال سجل هدف فريقه الثاني .

- كان للمدافع يحيى بدره نصيباً في تسجيل هدفاً لفريقه في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول .

لينتهي الشوط الأول بفوز المركز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للهلال .

الشوط الثاني :
- احتسب الحكم ركلة جزاء تصدى لها معن جمال وأحرز هدفه الثاني والرابع لفريقه .

- تلقى معن جمال كرة عرضية من فادي سليم فاستقبلها وأرسلها قوية في سقف المرمى .

- عاد الحكم واحتسب ركلة جزاء ثانية للمركز جراء تعرض أحد لاعبي المركز للدفع داخل منطقة الجزاء تصدى لها معن جمال ثانية وأحرز منها هدفه الرابع والسادس لفريقه .

- اختتم البديل هيثم بليدي أهداف المباراة بتسجيله الهدف السابع أثر تلقيه كرة ساقطة خلف المدافعين أرسلها في الزاوية البعيدة .
لينهي الحكم اللقاء بفوز كبير لمركز طولكرم بسبعة أهداف مقابل هدف .

- اختارت اللجنة اللاعب معن جمال من مركز طولكرم كأحسن لاعب في المباراة ونال الكأس المقدم من محلات يونس للرياضة .
حكم المباراة وليد الصالحي للساحة وساعده مهيوب الصادق وبشار ندى وحسين طقاطق رابعاً .