الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل بطولة المنطقة الوسطى لكرة السلة

نشر بتاريخ: 05/03/2011 ( آخر تحديث: 05/03/2011 الساعة: 11:08 )
غزة- معا- محمد زقوت- صعد فريقا مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "أ" ومدرسة ذكور البريج الإعدادية "ب" إلي نهائي بطولة المنطقة الوسطى لكرة السلة لمدارس وكالة الغوث.

وعلى ملعب مدرسة المغازي الإعدادية "أ" تقابل فريق دير البلح الإعدادية "أ" والمغازي الإعدادية "أ" وبعد مباراة قوية وممتعة ومثيرة بين الفريقين استطاع فريق دير البلح "أ" من خطف بطاقة الصعود للمباراة النهائية بعد فوزه بصعوبة على المغازي 18/15.

وعلى ملعب خدمات البريج التقى قطبي كرة السلة على مستوي المدارس الإعدادية في البريج وجمع اللقاء مدرسة البريج الإعدادية "أ" ومدرسة البريج الإعدادية "ب" وبعد مباراة ومن أمتع وأروع المباريات استطاع فريق البريج الإعدادية "ب" من الفوز بالمباراة في الثواني الأخيرة وشهدت المباراة العديد من اللمحات الفنية من الفريقين ومن خلال دقة التصويب والاختراق من العمق إلا أن لاعبي البريج"ب" كانوا الأكثر تركيزا في الدقائق الأخيرة من اللقاء وانهوا اللقاء لصالحهم بنتيجة 36/34.

مشوار البريج "ب" في البطولة.
في دور 16 فاز فريق مدرسة البريج "ب" على فريق مدرسة المغازي "ب"

وفي دور 8 حقق فوزا سهلا على فريق مدرسة النصيرات "ج"

وفي الدور نصف النهائي حقق فوزا صعبا على مدرسة البريج "أ"

مشوار دير البلح"أ" في البطولة.
في دور 8 فاز على فريق مدرسة النصيرات "د"

في الدور نصف النهائي حقق فوزا غاليا على مدرسة المغازي "أ"

اشرف على تنظيم وتحكيم البطولة اللجنة الرياضية في المنطقة الوسطى وهم مقرر اللجنة محمد جابر ومحمد زقوت وعمرو عيد واحمد فخري وإسماعيل أبو غرابة ونضال البش وعلاء أبو شاويش وهاني عويضة ومحمد عبد العال.