الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إتحاد خان يونس وغزة الرياضي يلتقيان في حب مصر

نشر بتاريخ: 05/03/2011 ( آخر تحديث: 05/03/2011 الساعة: 11:06 )
غزة- معا- اللجنة الإعلامية- تقديراً وعرفاً بدور مصر الكبير وشعبها العظيم الذي قدم ولا زال التضحيات الجسام في حب فلسطين، فإن رابطة مشجعي نادي الزمالك في فلسطين قررت رد جزء من هذا الجميل والعرفان بتنظيم مهرجان رياضي كبير يتخلله مباراة كبرى بكرة القدم تجمع فريقي إتحاد خان يونس ونادي غزة الرياضي على ملعب المدينة الرياضية بخان يونس يوم الجمعة القادم 11 اذار.

وسيخصص ريع المباراة بالكامل لصالح أسر شهداء ثورة 25 يناير وقررت اللجنة المنظمة للمهرجان والمكونة من: سهيل نشوان رئيس الرابطة، أعضاء الرابطة: رامز النخالة ود. وليد القدوة وسعد القدوة و سام عليان وعبد الناصر العسولي ممثلاً عن بلدية خان يونس وعادل شبير و د. أحمد الأسطل و إيهاب الأغا، خلال إجتماعها الأول الذي عُقد مساء الجمعة بمقر الرابطة بغزة طباعة 5000 آلاف تذكرة والتي ستطرح للبيع إبتداءاً من الثلاثاء القادم بسعر 5 شيكل للتذكرة الواحدة.

كما تم تسمية اللجان الخاصة للمهرجان وهي لجنة التنظيم والعلاقات العامة والتسويق والإعلام.

وشكرت الرابطة اللجنة المنظمة فريقي إتحاد خان يونس وغزة الرياضي على تلبية دعوة الرابطة لأداء هذه المباراة وكذالك شكر خاص لرئيس بلدية خان يونس على موافقته الفورية لاحتضان ملعب المدينة الرياضية لهذا المهرجان وكذالك الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم على السماح للناديين بأداء المباراة .

هذا وتناشد اللجنة المنظمة لهذا المهرجان الكبير أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة بدعم ومساندة هذه الفكرة الرائدة ونخص بالذكر رجال الأعمال وأصحاب المؤسسات والشركات ورواب مشجعي الأندية.