الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام بطولة تربية طولكرم لخماسيات القدم

نشر بتاريخ: 05/03/2011 ( آخر تحديث: 05/03/2011 الساعة: 11:12 )
طولكرم- معا- منتصرالعناني- إختتمت تربية طولكرم واللجنة الرياضية المدرسية بطولة كرة القدم الخماسية لمنتخبات مدراسها الثانوية وسط منافسة قوية بين الفرق المشاركة والتي تأهلت لها من المجموعات الثلاث ثلاث فرق وهي الفاضلية وعتيل وإرتاح من بين 27 فريقاً مشاركاً.

وقد جرت التصفيات على ملاعب مدرسة خالد بن سعيد بطريقة نصف الدوري تحت رعاية مدير التربية حسن سلامة و بحضور رئيس قسم النشاطات عدنان قعدان وعلام الحمد الله مشرف النشاط الرياضي ومنتصر العناني من قسم النشاطات ومدير المدرسة المستضيفة درويش البري واعضاء من اللجنة الرياضية المدرسية وطواقم التحكيم.

وقد شهدت التصفيات لعب عال المستوى قدمه لاعبو الفاضلية بقيادة رفعت الدعمة وابو طاقة والسروجي وسلامة والحارس الفاخوري ملك الحراس وقد افضت البطولة إلى تألق منتخب الفاضلية ليكونوا أبطال مدراس طولكرم بإمتياز وفيما حصل فريقا عتيل وإرتاح على المركز الثاني مكر ر بجدارة وإستحقاق.

وحقق لاعبو الفرق المشاركة في التصفيات النهائية عرضا مميزاً كانوا من الأفضل على مدار البطولة.

وكانت لجنة إختيار اللاعبين قد رشحت العديد من اللاعبين ليكونوا ممثلين لمديرية تربية طولكرم في البطولة المركزية التي تنظنها وزارة التربية والتعليم العالي- الإدارة العامة للنشاطات الرياضية – لمنتخبات مديريات التربية والتعليم المرتقبة وبدأت تدريبات المنتخب بقيادة المدرب محمد ابو صلاح ضمن برنامج معد لذلك .
وقد شارك في التحكيم – ياسر قطاوي واحمد ابو شنب و ثائر ضراغمة وصباح صباح وعلاء وتد ومحمود عايش واشرف عليها ثائر ضراغمة.