الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح إقليم جنوب الخليل تعقد اجتماع لمناقشة الانتخابات المحلية

نشر بتاريخ: 05/03/2011 ( آخر تحديث: 05/03/2011 الساعة: 11:57 )
الخليل- معا- عقدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني"فتح" في إقليم جنوب الخليل اجتماعاً مطولاً بحضور أمين سر وأعضاء لجنة إقليم الجنوب وناقشت مواضيع مختلفة.

وأوضح ماهر النمورة الناطق الرسمي لإقليم الجنوب أن المجتمعون، عبروا في بداية الاجتماع عن تجديد مبايعتهم للرئيس محمود عباس، والقيادة الفلسطينية مؤكدين دعمهم ومساندتهم للقيادة بتمسكها بالثوابت الوطنية ورفضهم للإملاءات الأمريكية، معبرين عن غضبهم من المواقف الأمريكية المنحازة لصالح الاحتلال.

وأضاف أنه تم طرح عدة مواضيع من أهمها الانتخابات المحلية والبلدية واستعداد الحركة لخوض الانتخابات في الموعد المحدد والتنسيق مع كافة مناطق إقليم الجنوب ووضعهم في صورة الأوضاع للوصول إلى نتائج ايجابية.

وعلى صعيد إضراب المعلمين استمع المجتمعون إلى تقرير مفصل من قبل رئيس نقابة المعلمين في جنوب الخليل نضال نصار والذي شرح فيه أوضاع المعلمين ومعاناتهم ومطالبهم.

وعبر المجتمعون عن دعمهم ومساندتهم لمطالب المعلمين العادلة ولكن عبر القنوات الشرعية الممثلة الرسمية لقطاع المعلمين من خلال الاتحاد العام للمعلمين، مقدمين مصلحة الطلبة واستمرار العملية التعليمية.

إلى جانب ذلك ناقش المجتمعون موضوع شركة كهرباء الجنوب مؤكدين أن على الشركة أن تراعى أوضاع الجمهور والاستماع إلى ملاحظاتهم والإجابة على تساؤلاتهم، مطالبين الشركة إعادة تصويب أوضاعها نحو الأفضل من خلال الشفافية والوضوح والنظر إلى مطالب المواطنين بمسؤولية.

وطالب المجتمعون المجالس البلدية الوصول إلى حل مع الشركة يضمن تقديم الخدمة الأفضل وتشكيل لجنة مهنية تقوم بفتح ملفات الشركة وتقديم تقرير للجمهور.