الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

زحالقة تحظى برعاية الشركة المتحدة لتجارة السيارات

نشر بتاريخ: 05/03/2011 ( آخر تحديث: 05/03/2011 الساعة: 12:58 )
رام الله- معا- محمد ابو عرام- حظيت المتسابقة مرح زحالقة بطلة فلسطين لموسم 2010 في سباق السرعة لرياضة السيارات بدعم ورعاية من الشركة المتحدة لتجارة السيارات لهذا الموسم، حيث تم توقيع اتفاقية ما بين نادي السبيد سسترز ممثل بمدير الفريق محمد نزال العاروري والمتسابقة مرح زحالقة والشركة المتحدة ممثلة بالسيد سامح المصري المدير العام ومجدي الحاج خليل مستشار الشركة واتحاد رياضة السيارات ممثل برئيس الاتحاد خالد قدورة.

وتتمثل الرعاية بدعم المتسابقة في مشاركاتها خلال جولات السرعة اضافة لمشاركاتها الخارجية.

وأكد قدورة رئيس الاتحاد بأن رعاية الشركة المتحدة تأتي ضمن الشراكة الوطنية وتشجيع نشر رياضة السيارات على الصعيد المحلي والاقليمي والدولي أملا من باقي الشركات والمؤسسات الوطنية حذو الشركة المتحدة وأن يكون هناك سيارات مجهزة للسباقات تحمل اسماء الشركات الوطنية.

وبين قدورة بأن هناك العديد من الشركات الوطنية تقدمت بكتب رسمية لرعاية المتسابقين، وهذا يؤكد حب وعشق الشارع الرياضي لهذا الضيف من الرياضة الذي اصبح يتبوأ مراكز متقدمة في سلم اولويات الرياضة الفلسطينية خلال فترة زمنية قياسية، مؤكدا أن عام 2011 سيكون حافلاً بالانشطة سواء على الصعيد المحلي او العربي او الدولي.

وأشار قدورة الى أن بطل الشرق الاوسط للراليات ناصر بن صالح العطيه وروجيف غالي بطل لبنان يقودان سيارة من نوع سكودا وهي نفس السيارة التي تقوم الشركة المتحدة بتوزيعها مطالبا بضرورة ادخال سيارات مطورة اسوة بباقي دول العالم تكون مجهزة للسباقات.

من جانبه أكد سامح المصري مدير عام الشركة بأن الشركة المتحدة أخذت على عاتقها وخلال موازنة عام 2011 دعم ورعاية رياضة السيارات كون هذه اللعبة تأتي ضمن أشطة الشركة.

وبين المصري بأنه خلال متابعته لرياضة السيارات وحصره للشركات المشاركة في السباقات أن هناك أكثر من ثلث السيارات المشاركة في السباقات هي من السيارات التي تقوم الشركة بتوزيعها وهي من نوع فوكس فايغن بأنواعها (جولف –باسات-كادي) وأودي وسكودا.

وأشار المصري الى أن الشركة تسعى في المحرلة المقبلة على ادخال سيارات مطورة ومجهزة للسباقات بهدف تشجيع الرياضيين على ممارسة اللعبة حسب الانظمة المحلية والدولية.

من جانبها أكدت البطلة مرح زحالقة بأنها ستسعى خلال هذا العام للمحافظة على تصنيفها وأنها ستنافس جميع المتسابقين في سبيل الحصول على مراكز متقدمة في التصنيف النهائي والاستعداد للمشاركة في المنافسات العربية والدولية لتشريف الرياضة الفلسطينية.

وتقدمت بإسمها واسم جميع المتسابقين بالشكر للشركات الوطنية التي بدورها تقدم الدعم للرياضة الفلسطينية في سبيل تحفيز وتشجيع الرياضيين.

العاروري مدير فريق السبيد سسترز أكد بأن الفريق وعلى مدار الاسابيع الماضية يعمل بروح الفريق الواحد سواء على صعيد النواحي الفنية المتمثلة بالتدريب والاستعداد او على صعيد الاتصال والتواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي والشركات الوطنية ورجال الاعمال لتشكيل خلية واحدة ليكون يوم 11 اذار يوم وطني مكمل للتاسع من أذار.