الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين يعقد ورشة تدريبية برام الله

نشر بتاريخ: 05/03/2011 ( آخر تحديث: 05/03/2011 الساعة: 14:06 )
رام الله- معا- نظم الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين اليوم السبت في مدينة رام الله في فندق الروكي، ورشة تدريبية لادخال البيانات برعاية مشروع التعاون النقابي الفلسطيني البلجيكي للناشطين الميدانيين.

وتأتي هذه الورشة ضمن انشطة المشروع التي تستهدف نقابات ودوائر، حضرها ممثلين نقابيين بلغ عددهم 18 مشاركا ومشاركة، بحضور أمين سر الاتحاد حسين الفقهاء ومنسقة المشروع ريندا صالح ومعد برنامج البيانات جواد زغير.

وافتتح الورشة امين سر الاتحاد حسين الفقهاء رحب خلالها بالمشاركين وتمنى لهم الاستفادة قدر الامكان حتى يكون له الاثرر الاجابي على سير عمل المشروع والاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين للنهوض بواقع العمل النقابيي في فلسطين كما تطرق الفقهاء الى ما تم انجازه في خلال فترة المشروع الماضية، مؤكد ان سيتم تمديد المشروع لسنتين قادمتين يتم خلالها زيادة المحافظات المستهدفة.

من جانبه، قدم معد البرنامج جواد زغير عرضا تفصيليا عن البرنامج وآلية التعامل مع البيانات المطلب ملئها على البرنامج، حيث قدم المشاركين بعض الملاحظات ليتم تعديلها ليظهر البرنامج في اجمل حلة تليق بالاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين.

ومن الجدير ذكره، ان مشروع التعاون النقابي الفلسطيني البلجيكي بدأ عام 2009 حتى 2011 في مرحلته التجريبية وستهدف ثلاث نقابات هي نقابة الخدمات العامة والخدمات الصحية ونقابة البنوك والتأمينات وثلاث دوائر هي دائرة المرأة ودائرة الصحة والسلامة المهنية ودائرة التنظيم النقابي في ثلاث محافظات هي رام الله ونابلس والخليل.