الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الشبان تحلق في سماء الممتازة

نشر بتاريخ: 05/03/2011 ( آخر تحديث: 05/03/2011 الساعة: 23:34 )
الخليل- معا- غيث غيث- احتفل يوم السبت فريق جمعية الشبان المسلمين بتأهله الى الممتازة بعد فوزه الكبير على بيت اولا بسداسية، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الحسين، وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة والقبل الأخيرة في دوري الدرجة الأولى "الشهيد عمر القاسم" في منطقة جنوب الضفة الغربية، ليرفع الجمعية رصيده الى (25) نقطة متصدراً مجموعته فيما توقف رصيد بيت اولا عند (8) نقاط، واليكم تفاصيل المباراة:

الشوط الأول:
بداية سريعة من قبل فريقة الجمعية مع أفضليتهم داخل المستطيل الأخضر، وفي الدقيقة الرابعة تمكن أشرف جمجوم من إفتتاح التسجيل بعد أن انفرد بالحارس احمد العلمة وسجل الهدف الأول.

وفي الدقيقة 12 وصلت كرة الى فتحي العيده وسددها قوية بمحاذاة القائم، ومن عرضية للاعب بيت أولا عزيز العملة أرتقى لها مؤيد السراحين برأسه علت العارضة، وبعدها انفراد للاعب الجمعية فؤاد العيده وسدد بدون تركيز مفوتاً هدف لفريقه.

وفي الدقيقة 26 فرصة للجمعية بعد انفراد تام للاعب نفسه الذي واجه الحارس ولكن سدد بدون تركيز بجوار القائم، وفي المقابل من عرضية معتز حافظ الى مؤيد السراحين وسددها جانبيه.

وفي الدقيقة 32 جاءت فرصة للجمعية لإضافة هدف آخر من عرضية نظمي سيوري استقبلها فتحي العيده برأسه أنقذها الحارس احمد العملة ببراعة , لينتهي الشوط بتقدم الجمعية بهدف دون رد.

الشوط الثاني:
جاء هذا الشوط مغايراً تماماً لسابقه بأفضليته للجمعية، وفي الدقيقة 55 عرضية علي مجاهد ارتقى لها العيده برأسه علت العارضة , وفي الدقيقة 58 سجل الجمعية الهدف الثاني من خلال علي مجاهد عندما وصلته كرة من جمجوم اسكنها شباك العملة.

وانفرد علي مجاهد ليهدر هدف آخر , واستمر مسلسل إهدار الفرص لجمعية الشبان وعاد فؤاد العيده ليضيع هدف حينما انفرد بالمرمى وسدد برعونة.

وفي الدقيقة 73 أرسل مجدي بدر كرة الى فؤاد العيده ليسدد من داخل الصندوق الهدف الثالث ليكفر عن نفسه الفرص التي أضاعها , وفي الدقيقة 75 من كرة ارتدت بدفاع بيت اولا أستغلها أشرف جمجوم ليحرز الهدف الرابع , وبعدها من تمريرة رائعة من لاعب الجمعية رمزي ابو اسنينه الى فؤاد وتركها ليوسف ارفاعية وسددها بجوار القائم.

وفي الدقيقة 85 أحرز اللاعب البديل للجمعية حمزة سلهب الهدف الخامس من تمريرة البديل رمزي ابو اسنينه , وبعدها بدقيقتين خطف مجدي بدر كرة وتوغل بها داخل الجزاء وسدد بقوة معلناً عن الهدف السادس لتنتهي المباراة بفوز كبير للجمعية بسداسية نظيفة.

قاد اللقاء: محمد جبريل ومعه كمال شريتح وخلدون أبو قبيطة ورابعاً رامي شاهين.