السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير التوجيه السياسي في نابلس يلتقي بمنتسبي الضابطة الجمركية

نشر بتاريخ: 06/03/2011 ( آخر تحديث: 06/03/2011 الساعة: 12:15 )
نابلس -معا- واصل العميد محمد نصر ابو ربيع لقاءاته بضباط وافراد الضابطة الجمركية، وتحدث لهم عن تنمية الاعتزاز في النفس والثقة بها كاساس متين من اجل تحقيق افضل النتائج في العمل الامن .

وقال ان جوهر الشخصية، هي الثقه في النفس واحترام الذات وهي ايماننا باهدافنا وقدراتنا على التغلب على الصعاب والتحديات، بضبط الاعصاب ، واضاف ان اهم عوامل تقوية الثقة والاعتزاز في النفس والايمان والقناعه والصدق والتدريب والانضباط الذي يلعب،دورا هاما واساسيا في تقوية الشخصية بتنمية الاعتزاز بالنفس وتمتين الثقة بها.

من جهة اخرى وضمن برنامج الامن والمجتمع التقى مفوض العمل الجماهيري الرائد ماجد مشعطي من التوجيه السياسي والوطني بنابلس بركن المراه في مجمع نابلس وتحدث معهن عن اهمية تعزيز ثقافة سيادة القانون واحترامه من الجميع ليكون الفيصل في قضايانا، مؤكدا أن سيادة القانون لا يمكن أن يتحقق دون وجود نظام امني يخضع له الجميع بغية ان يسود الشعور العام لدى الجميع بإيمانهم لهذا النظام والانصياع له،.

من جهة أخرى ناقش أهمية التربية والتعليم ومسؤولية الأهل تجاه أبنائهم ، معتبرا أن ميدان التعليم من أهم الميادين لما لها من اثر كبير في تنشئة الأجيال الذين هم قاعدة بناء المجتمعات والدول .