الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأقصى الرياضي ينهي تحضيراته واستعداداته للاحتفال الرياضي الاثنين

نشر بتاريخ: 06/03/2011 ( آخر تحديث: 06/03/2011 الساعة: 12:10 )
غزة- معا- وضع طاقم موقع "الأقصى" الرياضي الرتوش الأخيرة على آخر الاستعدادات والتحضيرات للاحتفال الرياضي النوعي الذي يقام الاثنين الموافق 7/3/2011م، الساعة السادسة مساء، لتكريم الفائزين في استفتائه الأخير لاختيار اللاعبين الأفضل في مرحلة الذهاب لدوري غزة لكرة القدم بالدرجتين الممتازة والأولي وذلك في مقر رابطة مشجعي الأهلي المصري في غزة الراعي الرسمي للاحتفال الخاص.

وأكد أحمد أبو دياب رئيس تحرير موقع "الأقصى" الرياضي أن الدعوات وجهت لمعظم الأندية الرياضية وبعض الشخصيات المرموقة واللاعبين المكرمين ووسائل الاعلام المحلية والعربية.

وأوضح أبو دياب أن الأقصى الرياضي ورابطة المشجعين انتهت من تجهيز الجوائز الخاصة بالمراكز الأولي والوصافة عبر تصاميم نوعية تقدم لأول مرة للأسرة الرياضية والفائزين .

وكشف الزميل أبو دياب عن الجوائز الممنوحة للفائزين في الاستفتاء وهي كالتالي :
1-دروع نوعية وشهادات خاصة .
2-تأشيرة العمرة للفائزين الخمسة الأوائل مقدمة من أبو أيمن مشتهي.
3- بدلة رياضية مميزة مقدمة من محلات رائد السكني.
4-كرة قدم رائعة وأصلية لبعض الفائزين.
5-بعض الجوائز للحضور.
6-جوائز للفائزين مقدمة من قبل رابطة الصحفيين الرياضيين .

واختتم الزميل ابودياب حديثه عن وجود بعض فقرات الاحتفال المتميزة منها عرض أهداف خاصة للفائزين الأوائل بالاستفتاء وبتعليق رائع بالإضافة لعرض اغرب أهداف دوري غزة التي تحمل الفكاهة والسعادة .

من جانبه أكد محمد أبو شعبان عضو إدارة رابطة مشجعي الأهلي المصري أن الرابطة ستبقي الداعم لمسيرة اتحاد الكرة والمواقع الإعلامية الرياضية في سبيل تطوير منظومة الرياضية.

ووجه أبو شعبان نداء رياضي لكل المؤسسات والشركات والروابط بضرورة دعم مسيرة الأندية واللاعبين عبر تحفيزهم بالعديد من الطرق والأساليب المختلفة .

يذكر أن طاقم الأقصى الرياضي يتكون من الزملاء : أمين خفاجة وعلى دحلان وياسر الحواجري وفادي حجازي ومؤمن الكحلوت وصلاح نصر ومحمد أبو جاسر وعبد الرحمن طافش.