الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة أمهات الأسرى واللجنة الداعمة تنظم عدة زيارات لذوي الأسرى بقلقيلية

نشر بتاريخ: 06/03/2011 ( آخر تحديث: 06/03/2011 الساعة: 12:47 )
قلقيلية -معا- قام وفد نسوي من لجنة امهات الاسرى واللجنة الداعمة لها بتنظيم زيارة إلى منزل الاسير المحرر كميل داوود، والذي افرج عنه مؤخرا بعد اعتقال دام 7 سنوات في سجون الاحتلال والى منزل الاسير محمد حمدان والذي افرج عنه بعد اعتقال دام 9 سنوات في سجون الاحتلال .

وتاتي هذه الزيارات ضمن سلسلة نشاطات وفعاليات لجنة امهات الاسرى واللجنة الداعمة لها وبرعاية حركة فتح اقليم قلقيلية، وبالتنسيق مع نادي الاسيير من اجل زيادة التواصل والدعم لذوي الاسرى.

وقالت نهاية عفانة رئيسة اللجنة الداعمة ان الوفد قام بتنظيم زيارة لذوي الاسير جهاد ابو هنية والمحكوم عليه بالسجن 16 عاما من قرية عزون قضاء قلقيلية، والذي فقد ذاكرته مؤخراً في سجون الاحتلال إثر تعرضه للضرب هناك.

هذا وأثارت هذه الزيارات سعادة أهالي الاسرى اللذين تقدموا بالشكر لحركة فتح اقليم قلقيلية ونادي الاسير الفلسطيني والوفد المشارك على هذه المؤازرة واللفتة الطيبة.

يذكر أن لجنة امهات الاسرى واللجنة الداعمة لها قد انطلقت بتاريخ 10/10/2010م بهدف تقديم الدعم المعنوي والوقوف الى جانب الاسرى وذويهم وتعزيز صمودهم من اجل نيل حريتهم، ولتعميق اواصر العلاقة بين اهالي الاسرى والمجتمع المحلي.