الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية الخليل تنهي استعداداتها لاستضافة بطولة الطائرة المركزية

نشر بتاريخ: 06/03/2011 ( آخر تحديث: 06/03/2011 الساعة: 14:49 )
الخليل- معا- أعلنت مديرية التربية والتعليم في الخليل ،اليوم، عن استكمال استعداداتها اللوجستية لاستضافة بطولة الكرة الطائرة المركزية لمديريات التربية والتعليم في الوطن.

هذا وستلتقي ست فرق رياضية ممثلة عن مديريات التربية والتعليم في الخليل، وجنوب الخليل، ورام الله والبيرة،و بيت لحم، وضواحي القدس ،والقدس ، في صالة بلدية الخليل الرياضية للتنافس على المراكز الثالثة الأولى في إطار البطولة ،على مدار يومين للذكور والإناث.

حيث ستجري مباراة فرق الإناث الستة يوم الثلاثاء القادم الموافق 8/3/2011م ، بينما ستلتقي فرق الذكور يوم الخميس المقبل بتاريخ 10/3/2011م .

ومن ناحيتها، أعربت مديرة التربية والتعليم في الخليل نسرين عمرو أن استضافة المديرية لهذه البطولة يأتي تأكيداً على الحرص الكبير على مشاركة مؤسساتنا الفلسطينية في بناء الإنسان الفلسطيني بناء متكاملاً جسدياً وروحياً وأخلاقياً وعلمياً، مشددةً على ضرورة الاهتمام بالأنشطة اللامنهجية في تثقيف الطلبة وتنمية مواهبهم وقدراتهم.

ومن الجدير بالذكر، أنه سيشارك في تحكيم هذه البطولة كوكبة من مدرسي وزارة التربية والتعليم من المديريات المشاركة يترأسهم مسؤول الحكام منير التلاحمة من مديرية شمال الخليل، بالإضافة إلى أعضاء اللجنة الرياضية في تربية الخليل ، وستشرف سلام الحرباوي مشرفة النشاط الرياضي من مديرية الخليل على فعاليات البطولة.