الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أشبال وزهرات نابلس تنظم ثلاث ورش عمل في صره

نشر بتاريخ: 06/03/2011 ( آخر تحديث: 06/03/2011 الساعة: 15:26 )
نابلس- معا- نظمت مؤسسة الأشبال والزهرات التابعة لحركة فتح في إقليم نابلس ثلاث ورش عمل في صرة ، و ذلك ضمن البرنامج التعبوي الوطني"نعم نحن نستطيع".

وقد استهدفت هذه الورش و التي عقدت على مدار ثلاث أيام مائة وعشرين شبل وزهرة من أشبال و زهرات صرة بإشراف فدوى ابو حسين و عدد من المتطوعين المبدعين في هذا المجال، وتركزت على تعزيز الانتماء والتربية الوطنية لدى الأشبال والزهرات.

وفي ذات السياق أوضحت سلوى رمضان منسقة مؤسسة الأشبال و الزهرات في إقليم نابلس أن هذه الورش تأتي ضمن البرنامج التعبوي و الوطني " نعم نحن نستطيع " و الذي احتضنت نابلس انطلاقته في 26/1/2011 ، والذي سيستهدف غالبية أشبال و زهرات نابلس في المدينة والقرية و المخيم.

وأضافت رمضان أن الترتيبات جارية على عقد العديد من الورش ذات العلاقة في كافة مناطق المدينة، والتي ستسهم في الوصول إلى اكبر عدد ممكن من أشبال وزهرات نابلس وغرس حب الوطن والتواصل مابين أشبالنا وزهراتنا بعضهم البعض و صولا لتأهيل اكبر عدد ممكن منهم في التربية الوطنية وتعزيز مبدأ العمل التطوعي لديهم عبر المشاركة في كافة الأنشطة والفعاليات.

ومن ناحية أخرى أبرقت مؤسسة الأشبال و الزهرات في إقليم نابلس تهانيها الحارة لمسؤولها العام موسى ابو زيد على الثقة الغالية التي أولاه إياها الرئيس محمود عباس بتعيينه رئيسا لديوان الموظفين برتبة وزير، متمنية له مزيدا من التقدم في سبيل خدمة الوطن.