الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد اليد يشيد بالدور الايجابي للسفارة الفلسطينية في القاهرة

نشر بتاريخ: 06/03/2011 ( آخر تحديث: 06/03/2011 الساعة: 22:31 )
غزة - معا - المكتب الاعلامي - أشاد اتحاد كرة اليد بالدور الايجابي والكبير للسفارة الفلسطينية في جمهورية مصر العربية لدورها الكبير في تسهيل سفر بعثة نادي الصلاح الفلسطيني الذي سيشارك في البطولة العربية التاسعة لأبطال الكؤوس المقامة حاليا في السعودية.

وثمن د. تيسير عبدالجواد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد وعضو الاتحاد العربي بإسمه وباسم كافة أعضاء ولجان وجماهير اتحاد كرة اليد دور السفارة الفلسطينية وخصوصا دور د. بركات الفرا سفير دولة فلسطين في جمهورية مصر العربية ومندوبها الدائم في جامعة الدول العربية الذي قدم كل التسهيلات لبعثة نادي الصلاح لمغادرة معبر رفح صباح اليوم الأحد وصولا لمطار القاهرة الدولي للانطلاق جوا صوب المملكة العربية السعودية للحاق بالمشاركة في البطولة العربية.

وقال د. عبدالجواد في إتصال هاتفي مع المكتب الاعلامي للاتحاد أن سعادة السفير د. الفرا تابع بنفسه كافة تفاصيل وصول بعثة الصلاح، ولم يكتف بذلك بل أوفد مندوبا عن السفارة هو السيد محمد شعث من أجل تأمين خروج البعثة من معبر رفح، إلى جانب تأمين مواصلات نقل البعثة من المعبر إلى مطار القاهرة الدولي.
واضاف رئيس الاتحاد أن السفير الفرا عرف عنه التفاني والاخلاص في خدمة ابناء الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج، وأن ما قام به من دور كبير ينم عن حس وطني أصيل تجاه ابناء شعبه.

وقدم د.عبدالجواد شكره الجزيل أيضا للسلطات المصرية التي تجاوبت مع المطلب الفلسطيني بالسماح بمغادرة وفد نادي الصلاح عبر معبر رفح، موجها شكره الجزيل للمشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة ورئيس الحكومة المصرية الدكتور عصام شرف لدورهم الكبير ودعمهم للقضية الفلسطينية.