الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح دورة الدريساج في نادي ترمسعيا

نشر بتاريخ: 07/03/2011 ( آخر تحديث: 07/03/2011 الساعة: 12:54 )
رام الله- معا- عصري فياض- أعلن المدرب الوطني خالد الإفرنجي مدرب الفروسية في نادي ترمسعيا إن النادي أفتتح يوم أمس دورة الدريساج بمشاركة عشرين فارسا وفارسة بمن فيهم رئيس النادي الحاج اشرف ربيع.

وأضاف الإفرنجي أن الدورة هذه ستستمر نحو السنة وسيكون خلالها تدريبات منتظمة واختبارات متصاعدة نظرية وتطبيقية حتى الوصول إلى تكوين منتخب لهذه اللعبة في نادي ترمسعيا.

ولفت الإفرنجي أن الطاقم التدريبي لهذه اللعبة مكون من المدربين خالد الإفرنجي والمدربة سنابل القواسمي.

واشار أن المشاركون هم رسال القواسمي وجواد المالكي وإبراهيم نجم وسليم المالكي وجنى سنقرط ومي العالم ونور سلهوب وداليا العالم وليلى المالكي ورامي الشيخ وعمار عمرو وشريف سنقرط وأسيل سنقرط ورند مصفصف ولينا سلهوب وبدير الإفرنجي وبشير استيته ولور شطارة وأمير استيته.

من جهة ثانية قامت شركة زمزم في رام الله و التي تديرها جين المصري بتغطية ستة دورات لمنتسبي جمعية الياسمين التي تعنى بأصحاب الحاجات الخاصة والذين يتلقون التدريبات على رياضية الفروسية في نادي ترمسعيا على يد المدربين خالد الإفرنجي وسنابل القواسمة،وقال خالد الإفرنجي أن توجه مع المدربه سنابل وزيد الإفرنجي وناصر العارضة مدير مؤسسة رواد إلى مقر الشركة واجتمعوا مع مدريتها جين المصري التي تبرعت بتغطية الدروات الست لفائدة منتسبي الجمعية.

وأضاف الإفرنجي أن الدورات الست سيتم تنفيذها في غضون شهرين بمعدل يوم كل أسبوع بمشاركة 12 مشاركا، وسيتم في ختام هذه الدورات تنظيم حفل ختامي.