الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الديمقراطية تختتم احتفالات الانطلاقة بمهرجان رياضي كبير

نشر بتاريخ: 07/03/2011 ( آخر تحديث: 07/03/2011 الساعة: 13:46 )
سلفيت- معا- تحت رعاية مديرية الشباب والرياضة، نظم اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني، اشد، في محافظة سلفيت الذراع الطلابي والكفاحي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين مهرجانا كرويا بلعبة كرة القدم وذلك على شرف انطلاقة الجبهة ألديمقراطيه لتحرير فلسطين (42) .

وتم تقسيم المشاركين لثلاث مجموعات بالقرعة وأمام مسئولي الفرق وافتتحت الفعالية بكلمة ترحيب من رئيس المجلس القروي في قيرة أبو ادهم الذي أشاد بالجبهة ألديمقراطيه ودورها الوحدوي والنضالي في مسيرة الثورة والشعب، مرحبا بجميع الزوار وممثلي المؤسسات الرسميه والاهليه والقوى الوطنيه.

وأضاف باسمي واسم جميع أهالي قيرة نرحب بالجميع وبالمراكز والانديه ألمشاركه متمنيا للجميع التوفيق.

من جهته قدم الرفيق نعيم حرب سكرتير الجبهة شكر الجبهة ألديمقراطيه للفرق والمراكز المشاركة في هذا الدوري الذي سمي بدوري أسرى الحرية الذين يسكنون في القلب دوما ولن نقبل بأي سلام دون حريتهم، كما قدم حرب شكره لبلدة قيرة وفعالياتها لاستضافتها هذا الدوري ودعمهم المميز لانجاحة.

واستمرت فعاليات الدوري 14 ساعة متواصلة على ارض قيرة وتوجت نهايته بتكريم الفرق الأربع الأولى حيث جمعت المباراة النهائية فريق مركز شباب قيرة ومركز شباب سكاكا وانتهت بفوز صريح لشباب قيرة وبنتيجة-3-صفر واستحقوا بذلك كأس المرتبه الأولى والميداليات الذهبية في حين حصل شباب سكاكا على كأس المرتبه الثانيه والميداليات الفضية وأما كأس المرتبه الثالثه مكرر والميداليات ألبرونزيه فقد حصل عليها فريقا كفل حارس الرياضي ونادي ودير بلوط الرياضي.

وفي كلمته الختامية أعرب د.حسام بلعاوي مدير مديرية الشباب والرياضة في محافظة سلفيت عن عميق تقديره للرفاق في الجبهة الديمقراطيه في محافظة سلفيت على تنظيم هذا الدوري الرياضي دوري أسرىا لحرية معتزا بالعلاقة والشراكة والتعاون مع كافة القوى والمراكز الوطنية لدعم المسيرة ألرياضيه في محافظة سلفيت.

وابرق بلعاوي تهانيه باسم المديريه للرفاق في الجبهة ألديمقراطيه بمناسبة الذكرى (42) للانطلاقة مثمنا الدور الوطني والوحدوي المميز للجبهة ألديمقراطيه.

وقدم بلعاوي شكره لبلدة قيرة ممثلة بمجلسها القروي والى مركز شباب قيرة ونادي الطفل ولجان الرعاية الصحية الفلسطينية ومتطوعي الهلال الأحمر ولأعضاء اللجنة الرياضية في ألمحافظه على دعمهم المتواصل وعملهم الدءوب في إنجاح هذه الفعالية ألرياضيه المميزة.

وأضاف بلعاوي بان الاحتفال بذكرى انطلاقة لجبهة الديمقراطية في يوم رياضي له اكبر الأثر والمعاني للحركة الرياضية في المحافظة مثمنا للجبهة هذه ا للفته الكريمة، وقدم بلعاوي شكره للرفاق على تنظيمهم ودعمهم لهذا المهرجان الكروي المميز.

وشكر بلعاوي الإخوة في اللجنة ألرياضيه في المحافظة ممثلته برئيسها سليم عبد الرحمن وسائر أعضاء اللجنة الذين قدموا الدعم الفني والإداري والرياضي خلال الدوري.

وفي نهاية الاحتفال كرمت الجبهة الديمقراطيه لجنة الحكام بالميداليات الذهبية ودرع خاص لمديرية الشباب والرياضة ومجموعة أخرى من الدروع للمراكز التي ساهمت في إنجاح الدوري وهي مجلس قروي قيره واللجنة الرياضية ومركز قيره ونادي الطفل والرعاية الصحية ومتطوعي الهلال وهاني طليب والدكتور حسام بلعاوي.