الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس التنظيم الأعلى يوافق على قرارات لعدة مشاريع

نشر بتاريخ: 07/03/2011 ( آخر تحديث: 07/03/2011 الساعة: 15:59 )
رام الله- معا- اتخذ مجلس التنظيم الأعلى قراراً برفض طلب مشروع تغيير صفة الاستعمال من زراعي إلى صناعي في دار صلاح بمحافظة بيت لحم، جاء ذلك خلال جلسته الشهرية التي تم عقدها اليوم في مقر وزارة الحكم المحلي بمدينة البيرة برئاسة رئيس المجلس/ وزير الحكم المحلي د. خالد فهد القواسمي وبحضور ممثلي وأعضاء المجلس من الوزارات والمؤسسات الأعلى.

كما اتخذ المجلس قراراً برفض التسهيلات لترخيص بناء مسرح الحرية في جنين، كما وشكل المجلس لجنة فرعية لمشروع تغيير صفة الاستعمال في رام الله وكذلك تشكيل لجنة فرعية لإلغاء رخصة في نابلس، هذا وتم رد طلب التسهيلات لمجمع خدمات في عين شبلي بمحافظة نابلس، وتم تحويل طلب منح الموالفقة الأولية لمشروع إسكان نقابة المهندسين في عنبتا للإدارة العامة للتنظيم والتخطيط العمراني لإعادة الدراسة.

كما ناقش الأحكام المعدلة لحماية المناطق التاريخية والمباني المنفردة داخل حدود المخططات الهيكلية على أن يتم المصادقة على الأحكام في الجلسة القادمة بعد إجراء التعديلات.

هذا وتم الإطلاع على الملاحظات المقدمة من الأمانة العامة لمجلس الوزراء على نظام الأبنية والتنظيم للهيئات المحلية حيث قرر بتشكيل لجنة فرعية لدراسة الملاحظات ورفعها لمجلس التنظيم الأعلى للجلسة القادمة.