الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

6 اصابات اثر حوادث سير في رام الله وجنين

نشر بتاريخ: 07/03/2011 ( آخر تحديث: 07/03/2011 الساعة: 15:54 )
محافظات -معا- تعاملت طواقم الدفاع المدني العاملة في محافظتي رام الله وجنين مع 3 حوادث سير تصادم بين مركبات وانزلاق عن الشارع حيث اسفرت الحوادث عن 6 اصابات اليوم.

وفي تقرير لادارة العلاقات العامة والانسانية بالدفاع المدني افاد ان طواقمه العاملة في محافظة رام الله تعاملت مع حادثي سير احداعما تصادم بين مركبتين الاولى من نوع "اودي" والثانية من نوع "فيات" بالقرب من وزارة الاوقاف بمدينة البيرة.

وافاد التقرير ان طواقمه تعاملت مع حادث انزلاق سيارة من نوع ف"ولكس فاجن" واصطدامها باحدى البنايات في المنطقة الصناعية بمدينة رام الله واسفر الحادث عن إصابتين حيث عملت الطواقم على اخلاء وتحرير المصابين وتقديم الاسعاف اللازم لهم وتسليمهم لسيارات الهلال الاحمر وازالة الزجاج والزيوت عن الشوارع وفتحها امام حركة السير.

وفي محافظة جنين، افاد التقرير ان طواقمه العاملة في المحافظة هرعت الى مكان الحادث بعد تلقيها بلاغ عن حادث سير اصطدام بين مركبتين بالقرب من مفترق المدرسة الامريكية الاولى من نوع سيات والثانية من نوع مرسيدس والذي اسفر عن 4 اصابات حيث عملت الطواقم على اخلاء وتحرير الاصابات واعادة السيارات الى مسارها وفتح الشارع امام حركة السير وازالة الزجاج والزيوت عنه تفاديا لوقوع حوادث اخرى.

وفي سياق منفصل افاد التقرير ان طواقمه تمكنت من اخماد نيران نشبت في غرفة المعيشة باحدى المنازل بقرية كفر راعي وعملت الطواقم على اخماد النيران والسيطرة عليها ومنع امتدادها الى باقي انحاء المنزل.