الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام منافسات الأسبوع السادس من دوري طائرة غزة

نشر بتاريخ: 07/03/2011 ( آخر تحديث: 07/03/2011 الساعة: 16:15 )
غزة- معا- محمد حجاج- اختتمت مساء الأحد منافسات الأسبوع السادس من دوري الدرجة الممتازة بمحافظات غزة بإقامة أربعة لقاءات على صالات مختلفة في محافظات غزة حيث تغلب في اللقاء الأول متصدر البطولة حتى الآن نادي الصداقة بنتيجة 3-1 وقاد المباراة كل كمن فواز أبو عبيد وجميل الزعانين وعادل أبو ركبة وللخطوط أكرم السرسك.

وفي اللقاء الثاني فاز نادي مركز شباب بيت لاهيا على الشافعي بنتيجة 3-1 وقاد اللقاء رجب عبيد وعادل أبو ركبة وعبد الحميد سلامة مراقبا.

كما حقق نادي شباب جباليا فوزا هاما وغاليا على نظيره المجمع الإسلامي بنتيجة 3/1في المباراة التي أقيمت على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة في مباراة قوية سيطر الشباب على معظم فتراتها وتمكن لاعبوه من حسم الشوط الأول لصالحهم بنتيجة 25_20 , قبل أن يعود المجمع الإسلامي ويحقق الفوز في الشوط الثاني بنتيجة 25_23.

وفي شوط المباراة الثالث عاد لاعبو شباب جباليا ليؤكدوا تفوقهم فتمكنوا من حسمه لصالحهم بنتيجة 25-22, ومع دخول المباراة شوطها الرابع لم يجد لاعبو شباب جباليا صعوبة في إنهائه لصالحهم بنتيجة 25_15.

أدار اللقاء تحكيميا حكم أول جمال حسونة وأسامة المقيد حكما ثانيا وراقب الخطوط كلا من حاتم حمودة وجميل الزعانين وسجلها هشام الخطيب وراقبها عبد الحميد سلامة.

وفي اللقاء الأخير تمكن فريق بيت حانون الرياضي من الفوز على نظيره السلام بنتيجة 3/1 في المباراة التي جمعتهما على الصالة المغطاة بنادي خدمات جباليا.