الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو الليل: لدى الفدائيات رغبة كبيرة بالظهور بمستوى لائق امام ايران

نشر بتاريخ: 07/03/2011 ( آخر تحديث: 07/03/2011 الساعة: 22:43 )
عمان- معا- الموفدة الاعلامية للاتحاد- سيخوض غدا الثلاثاء الموافق الثامن من اذار الجاري منتخبنا الوطني لكرة القدم للسيدات اولى لقاءاته مع نظيره الايراني خلال تصفيات اولمبياد لندن 2012 في تمام الساعة الواحدة والنصف على استاد الامير محمد، بعد معسكر سبق البطولة بأسبوع خاض المنتخب خلالها العديد من التدريبات الجماعية والفردية على ملاعب البولو والسلط، حيث خضع المنتخب الى سلسلة من التدريبات المدروسة بدقة من قبل مدرب المنتخب ، بالاضافة الى تجربته لخطط لعب مختلفة .

وخاض اليوم المنتخب النسوي الذي يتأهب غدا للقاء نظيره الايراني حصته التدريبية فور وصوله محافظة الزرقاء على استاد الامير محمد التي ستقام عليه مباراة غدا، تم التركيز من خلالها على الكرات الثابتة والنواحي التكتيكية للاعبات ،اما الحارسات فقد تم التركيز على الكرات الثابتة والكرات العرضية واللعب الجماعي مع الفريق.

وقال هاني أبو الليل المدير الفني للمنتخب ان الانسجام لم يكن بالشكل المطلوب بين اللاعبات ولكن من خلال هذا المعسكر ظهر جليا الانسجام الكامل بين خطوط الفريق مما ادى الى رضى الجهاز الفني على مستوى اللاعبات.

كما أشار أبو الليل الى ان المجموعة التي نشارك فيها تعتبر من اقوى المجموعات اذ ان المنتخب الأردني صاحب مستوى جيد جدا ولاعباته ذوات خبرة كبيرة، أما المنتخب الايراني والبحريني فمستواهم لايقل عن مستوى الأردن، ونحن كمنتخب فلسطين سنعمل على مجاراة هذه الفرق من أجل الحصول على احدى بطاقات التأهل باذن الله.

وأضاف المدير الفني أن الساعات الماضية شهدت اللمسات الأخيرة على جاهزية المنتخب لتمثيل الكرة الفلسطينية في هذه التصفيات.

من جانبه أكد أبو الليل أن من العوامل الايجابية الموجودة داخل الفريق هي الرغبة الكبيرة لدى اللاعبات في الظهور بمستوى لائق يفخر به كل مشجعين كرة القدم النسوية.

أما تشكيلة المنتخب فستكون على الارجح محصورة باللاعبات التاليه:

في حراسة المرمى: ندين الكليب.

في الدفاع: جاكلين جزراوي ،نور سرور،حمامة جربان، سراب الشاعر، غدير اللدعة.

في الوسط: كارول صهجيان تبديل نتالي شاهين ،ندين عودة تبديل مريان البندك.

في الهجوم: ولاء حسين ، كلودي سلامة .

و تقام هذه التصفيات على استاد الامير محمد في الزرقاء، وتحظى بمشاركة أربعة منتخبات: ايران وفلسطين والبحرين و الأردن البلد المستضيف على اثرها سيتاهل صاحب المركز الأول والثاني للدور الثاني.