الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حضور لافت ل"استديو ويللا بروفيشينالز" في فعاليات عرض الأزياء

نشر بتاريخ: 07/03/2011 ( آخر تحديث: 08/03/2011 الساعة: 09:57 )
رام الله -معا - اختتم "استديو ويللا بروفيشينالز للعناية بالشعر" التابع لشركة "ف. أ. حنا"، الوكيل الحصري لمنتجات شركة "ويللا بروفيشينالز" العالمية، مشاركته في فعاليات عرض الأزياء الخاص بالمصمم الفلسطيني العالمي جمال تصلق، الذي أقيم ومعرض "عريس وعروس" في فندق "موفنبيك" برام الله، مؤخراً.

وكانت شركة "ف. أ. حنا" أحد رعاة الحدث الذي شهد إقبالاً لافتاً، واستحوذ على اهتمام رسمي وشعبي كبير.

واعتبر مدير الشركة أليكس حنا، أن مشاركة الشركة في هذا الحدث، وكونها أحد رعاته على صعيد الشعر والمكياج، يمثل عنصراً أساسياً ضمن منظومة عمل الشركة.

وأوضح أن الشركة حرصت عبر هذه الفعالية على عرض أحدث الصيحات على صعيد تسريحات الشعر والمكياج.

ولفت إلى أن طاقم الشركة سجل حضوراً لافتاً في الفعالية، فضلاً عن الصالونات الثلاثة التي حرصت الشركة على إشراكها بالحدث وهي كل من صالون "جميل سمارة"، و"آفو ستايلز"، وإيف بيوتي".

وبين أن مشاركة الصالونات الثلاث جاءت في إطار عناية الشركة، بمنحها الفرصة للإطلال على الجمهور، واكتساب التجربة من مثل هكذا فعاليات.
وأكد أن الشركة تتطلع دوماً إلى المشاركة في فعاليات مختلفة، في إطار استراتيجيتها وفلسفتها القائمة على التواصل مع الجمهور، باعتباره رأسمالها الحقيقي.

ولفت أليكس حنا إلى أن الشركة لن تتوانى عن دعم أو المشاركة في أية فعالية تعود بالإيجاب على المواطن، وإبراز الصورة المشرقة للشعب الفلسطيني، وقدرته على العمل والإبداع حتى في أحلك الظروف.